ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
يوم الحسم.. إيجوايين في الطريق إلى لندن للانضمام إلى تشيلسيتقرير: دي يونج يقترب من الانضمام إلى برشلونةأسطورة ليفربول: سنتوج بلقب الدوري الإنجليزي في هذه الحالةتقرير - ريال مدريد سيعقد صفقة تبادلية مع توتنام لضم إريكسنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطر

احالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصاد

- كتب   -  
احالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصاد
احالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصاد

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مكتب شؤون الإعلام بوزارة المواصلات في حكومة الوفاق الوطني، إن المفوض بالوزارة المهندس ميلاد معتوق، اتفق خلال اجتماعه صباح أمس الأحد، مع إدارة شركة الخطوط الجوية الليبية «على إحالة مقترح الأسعار الجديد (المقدم من الشركة) إلى وزارة الاقتصاد حتى يتم مراجعته واعتماده من طرف الوزارة وفقا للقانون التجاري».

وأضاف مكتب شؤون الإعلام بوزارة المواصلات عبر صفحته على «فيسبوك» أن إدارة شركة الخطوط الجوية الليبية عرضت خلال الاجتماع «مقترح الأسعار الجديد» على المهندس ميلاد معتوق وكل من رئيس مصلحة الطيران المدني ومدير إدارة النقل الجوي بمصلحة وبحضور أعضاء عن مجلس إدارة الشركة الليبية الأفريقية للطيران القابضة.

وأوضح أن العرض تخلله «طرح جملة من الأسئلة والاستفسارات حول كيفية الوصول إلى هذه الأسعار المقترحة وطرق احتسابها بما يغطي الالتزامات المالية للشركة الخارجية فقط والذي يتم تغطيتها بالعملة الأجنبية وما يلزم من قيم بالدينار الليبي بما يضمن تغطية هذه النفقات وذلك طبقاً لقرار الاصلاحات الاقتصادية الصادر مؤخرا التي يفرض رسوم بالدينار الليبي على التحويلات الخارجية للعملة الاجنبية».

ونوه مكتب شؤون الإعلام بوزارة المواصلات إلى أنه بناء على ما جرى الاتفاق عليه خلال الاجتماع «سيستمر العمل بالاسعار الحالية إلي حين الانتهاء من اعتماد الاسعار الجديدة» وفق لما نشره عبر صفحته على «فيسبوك».

التعليقات