ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

احالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصاد

- كتب   -  
احالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصاد
احالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصاد

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مكتب شؤون الإعلام بوزارة المواصلات في حكومة الوفاق الوطني، إن المفوض بالوزارة المهندس ميلاد معتوق، اتفق خلال اجتماعه صباح أمس الأحد، مع إدارة شركة الخطوط الجوية الليبية «على إحالة مقترح الأسعار الجديد (المقدم من الشركة) إلى وزارة الاقتصاد حتى يتم مراجعته واعتماده من طرف الوزارة وفقا للقانون التجاري».

وأضاف مكتب شؤون الإعلام بوزارة المواصلات عبر صفحته على «فيسبوك» أن إدارة شركة الخطوط الجوية الليبية عرضت خلال الاجتماع «مقترح الأسعار الجديد» على المهندس ميلاد معتوق وكل من رئيس مصلحة الطيران المدني ومدير إدارة النقل الجوي بمصلحة وبحضور أعضاء عن مجلس إدارة الشركة الليبية الأفريقية للطيران القابضة.

وأوضح أن العرض تخلله «طرح جملة من الأسئلة والاستفسارات حول كيفية الوصول إلى هذه الأسعار المقترحة وطرق احتسابها بما يغطي الالتزامات المالية للشركة الخارجية فقط والذي يتم تغطيتها بالعملة الأجنبية وما يلزم من قيم بالدينار الليبي بما يضمن تغطية هذه النفقات وذلك طبقاً لقرار الاصلاحات الاقتصادية الصادر مؤخرا التي يفرض رسوم بالدينار الليبي على التحويلات الخارجية للعملة الاجنبية».

ونوه مكتب شؤون الإعلام بوزارة المواصلات إلى أنه بناء على ما جرى الاتفاق عليه خلال الاجتماع «سيستمر العمل بالاسعار الحالية إلي حين الانتهاء من اعتماد الاسعار الجديدة» وفق لما نشره عبر صفحته على «فيسبوك».

التعليقات