ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

انخفاض ضغط المياه إلى طرابلس

- كتب   -  
انخفاض ضغط المياه إلى طرابلس
انخفاض ضغط المياه إلى طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت الهيئة العامة للموارد المائية، مساء أمس الأحد، عن «انخفاض ضغط المياه إلى مناطق طرابلس نتيجة تغيير مسار الإمداد المائي بمنظومة الحساونة من المسار الأوسط إلى المسار الشرقي» موضحة أن ذلك «بسبب القيام ببعض أعمال الصيانة الناجمة عن اعتداءات بعض المواطنين بالتوصيلات غير الشرعية على بعض محطات المنظومة».

وقالت الهيئة العامة للموارد المائية عبر صفحتها على «فيسبوك» إنه «عادة ينتج عن انخفاض الضغط ضعف المياه وربما انقطاعها عن بعض المناطق»، وأكدت أن «العاملين بفرق التشغيل والصيانة يبذلون قصارى جهودهم لأجل عودة الإمداد المائي بأسرع وقت ممكن إلى وضعه الاعتيادي».

وأشارت الهيئة العامة للموارد المائية إلى «أن كثرة الاعتداءات على مسارات النهر وكذلك حقول الآبار يهدد تهديدا حقيقيا بتوقف الإمداد المائي ما لم تتضافر الجهود لوقف هذه الاعتداءات واتخاذ إجراءات صارمة تجاه المعتدين».

ونشرت إدارة المنطقة الجنوبية بمنظومة الحساونة سهل الجفارة بجهاز النهر الصناعي عبر صفحته على «فيسبوك» أمس الأحد، صورة لأحد غرف التفتيش بخطوط نقل المياه التابعة لجهاز النهر الصناعي وهي مغمورة بالمياه نتيجة للاعتداء عليها لغرض تركيب وصلات لاستخدامها للأغراض الشخصية.

التعليقات