ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

ليوناردو يحسمها: ميلان لن يضم إبراهيموفيتش

- كتب   -  
إبراهيموفيتش

حسم ليوناردو المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، مسألة انتقال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي، مؤكدا أن الرسونيري لن يضمه.

تقارير عديدة ربطت إبراهيموفيتش بالعودة من جديد لميلان في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال ليوناردو لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا "إبراهيموفيتش لن يعود لميلان، لقد أعطى كلمته للوس أنجلوس جالاكسي وسيجدد عقده معهم، فكرنا في إعادته وهو كذلك، لكنه سيحافظ على الكلمة التي أعطاها لناديه".

وأضاف "من البداية قال لنا إن جالاكسي يوفر كل شيء له، وأنه سيبقى معهم وهو ما سيفعله، عودته كانت ستكون قصة رائعة لكنها لن تحدث".

وتابع "نحن نقيم احتماليات صفقة سيسك فابريجاس، لكننا لم نقم بشيء ما زلنا في مرحلة التقييم".

إبراهيموفيتش لعب لميلان سنتين توج خلالهما بلقب الكالتشيو وكذلك لقب كأس إيطاليا.

التعليقات