ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

ليوناردو يحسمها: ميلان لن يضم إبراهيموفيتش

- كتب   -  
إبراهيموفيتش

حسم ليوناردو المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، مسألة انتقال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي، مؤكدا أن الرسونيري لن يضمه.

تقارير عديدة ربطت إبراهيموفيتش بالعودة من جديد لميلان في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال ليوناردو لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا "إبراهيموفيتش لن يعود لميلان، لقد أعطى كلمته للوس أنجلوس جالاكسي وسيجدد عقده معهم، فكرنا في إعادته وهو كذلك، لكنه سيحافظ على الكلمة التي أعطاها لناديه".

وأضاف "من البداية قال لنا إن جالاكسي يوفر كل شيء له، وأنه سيبقى معهم وهو ما سيفعله، عودته كانت ستكون قصة رائعة لكنها لن تحدث".

وتابع "نحن نقيم احتماليات صفقة سيسك فابريجاس، لكننا لم نقم بشيء ما زلنا في مرحلة التقييم".

إبراهيموفيتش لعب لميلان سنتين توج خلالهما بلقب الكالتشيو وكذلك لقب كأس إيطاليا.

التعليقات