ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

نيك ايرز ينسحب من السباق على منصب كبير موظفي البيت الأبيض

- كتب   -  
نيك ايرز

أعلن نيك ايرز، والذي أشارت وسائل الإعلام الأمريكية على أنه المرشح الأوفر حظًا ليحل محل جون كيلي ككبير لموظفي دونالد ترامب، سيغادر البيت الأبيض في نهاية العام الجاري.


وذكرت وسائل الإعلام، أن ايرز، كبير الموظفين لدى نائب الرئيس مايك بنس، البالغ من العمر 36 عاما، هو المرشح المحتمل لشغل نفس المنصب في مكتب ترامب بعد الإعلان عن رحيل كيلي يوم السبت الماضي.

وأشارت وسائل الإعلام الأمريكية إلى أن ترامب وايرز لم يتمكنا من التوصل إلى اتفاق بشأن شروط الوظيفة، وقالت شبكة (سي.إن.إن) الإخبارية الأمريكية، أن ترامب يريد التزامًا لمدة عامين، وهو ما رفضه ايرز، نقلاً عن مسؤول في البيت الأبيض لم يذكر اسمه.

وأكد ايرز، أنه سيترك البيت الأبيض نهاية العام الجاري، بعد أن غرد شاكرا ترامب وبنس لإتاحة الفرصة له للعمل في الإدارة الأمريكية.

وقال ايرز على صفحته على موقع تويتر "شكرا لكم (ترامب) و(بنس) وزملائي العظماء على شرف خدمة أمتنا في البيت الأبيض".

وأضاف "سأغادر في نهاية العام لكنني سأعمل مع فريق (#إم إيه جي إيه) لنصرة القضية"، في إشارة إلى شعار ترامب "اجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى".

وقال ترامب يوم السبت، إنه سيعلن عن خليفة كيلي خلال الأيام المقبلة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات