ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
روسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحة

نيك ايرز ينسحب من السباق على منصب كبير موظفي البيت الأبيض

- كتب   -  
نيك ايرز

أعلن نيك ايرز، والذي أشارت وسائل الإعلام الأمريكية على أنه المرشح الأوفر حظًا ليحل محل جون كيلي ككبير لموظفي دونالد ترامب، سيغادر البيت الأبيض في نهاية العام الجاري.


وذكرت وسائل الإعلام، أن ايرز، كبير الموظفين لدى نائب الرئيس مايك بنس، البالغ من العمر 36 عاما، هو المرشح المحتمل لشغل نفس المنصب في مكتب ترامب بعد الإعلان عن رحيل كيلي يوم السبت الماضي.

وأشارت وسائل الإعلام الأمريكية إلى أن ترامب وايرز لم يتمكنا من التوصل إلى اتفاق بشأن شروط الوظيفة، وقالت شبكة (سي.إن.إن) الإخبارية الأمريكية، أن ترامب يريد التزامًا لمدة عامين، وهو ما رفضه ايرز، نقلاً عن مسؤول في البيت الأبيض لم يذكر اسمه.

وأكد ايرز، أنه سيترك البيت الأبيض نهاية العام الجاري، بعد أن غرد شاكرا ترامب وبنس لإتاحة الفرصة له للعمل في الإدارة الأمريكية.

وقال ايرز على صفحته على موقع تويتر "شكرا لكم (ترامب) و(بنس) وزملائي العظماء على شرف خدمة أمتنا في البيت الأبيض".

وأضاف "سأغادر في نهاية العام لكنني سأعمل مع فريق (#إم إيه جي إيه) لنصرة القضية"، في إشارة إلى شعار ترامب "اجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى".

وقال ترامب يوم السبت، إنه سيعلن عن خليفة كيلي خلال الأيام المقبلة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات