ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

ظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتد

- كتب   -  
روبرتسون - ليفربول

تهكم أندي روبرتسون مدافع ليفربول على مانشستر يونايتد واصفا مواجهة الفريقين المقبلة بـ"المباراة الصغيرة".

ليفربول يستعد لمواجهة نابولي في لقاء حاسم للوصول إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، قبل الكلاسيكو الناري أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل.

وقال روبرتسون: "بداية الأسبوع كانت جيدة جدا بالنسبة لنا. انتصار برباعية مع عدم استقبال أي أهداف. بداية رائعة".

وأضاف في تصريحاته مع الموقع الرسمي لليفربول "نحن نعلم مدى أهمية مواجهة يوم الثلاثاء أمام نابولي ونعرف جيدا ما نريد، ثم سيكون أمامنا مباراة صغيرة أمام مانشستر يونايتد".

وواصل " هذه هي الأسابيع التي تجعلك ترغب في أن تكون لاعبًا في صفوف ليفربول. مباراتان كبيرتان في آنفيلد وأنا متأكد أن الأجواء سوف تكون مميزة".

صلاح تلألأ وتألق في ليلة انتصار ليفربول على بورنموث برباعية مقابل لا شيء مسجلا ثلاثية. ()

ومع تعثر مانشستر سيتي أمام تشيلسي، انفرد ليفربول بصدارة الدوري برصيد 42 نقطة بفارق نقطة عن كتيبة بيب جوارديولا.

ابولي في صدارة المجموعة الثالثة في دوري الأبطال برصيد 9 نقاط من 5 مباريات. ليفربول في المركز الثالث برصيد 6 نقاط بينما باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

باريس سان جيرمان سيلعب على الانتصار أمام ريد ستار من أجل الوصول لدور الـ 16 دون النظر لنتيجة مواجهة نابولي وليفربول.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات