ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

ظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتد

- كتب   -  
روبرتسون - ليفربول

تهكم أندي روبرتسون مدافع ليفربول على مانشستر يونايتد واصفا مواجهة الفريقين المقبلة بـ"المباراة الصغيرة".

ليفربول يستعد لمواجهة نابولي في لقاء حاسم للوصول إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، قبل الكلاسيكو الناري أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل.

وقال روبرتسون: "بداية الأسبوع كانت جيدة جدا بالنسبة لنا. انتصار برباعية مع عدم استقبال أي أهداف. بداية رائعة".

وأضاف في تصريحاته مع الموقع الرسمي لليفربول "نحن نعلم مدى أهمية مواجهة يوم الثلاثاء أمام نابولي ونعرف جيدا ما نريد، ثم سيكون أمامنا مباراة صغيرة أمام مانشستر يونايتد".

وواصل " هذه هي الأسابيع التي تجعلك ترغب في أن تكون لاعبًا في صفوف ليفربول. مباراتان كبيرتان في آنفيلد وأنا متأكد أن الأجواء سوف تكون مميزة".

صلاح تلألأ وتألق في ليلة انتصار ليفربول على بورنموث برباعية مقابل لا شيء مسجلا ثلاثية. ()

ومع تعثر مانشستر سيتي أمام تشيلسي، انفرد ليفربول بصدارة الدوري برصيد 42 نقطة بفارق نقطة عن كتيبة بيب جوارديولا.

ابولي في صدارة المجموعة الثالثة في دوري الأبطال برصيد 9 نقاط من 5 مباريات. ليفربول في المركز الثالث برصيد 6 نقاط بينما باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

باريس سان جيرمان سيلعب على الانتصار أمام ريد ستار من أجل الوصول لدور الـ 16 دون النظر لنتيجة مواجهة نابولي وليفربول.

اقرأ أيضا:

التعليقات