ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

ظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتد

- كتب   -  
روبرتسون - ليفربول

تهكم أندي روبرتسون مدافع ليفربول على مانشستر يونايتد واصفا مواجهة الفريقين المقبلة بـ"المباراة الصغيرة".

ليفربول يستعد لمواجهة نابولي في لقاء حاسم للوصول إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، قبل الكلاسيكو الناري أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل.

وقال روبرتسون: "بداية الأسبوع كانت جيدة جدا بالنسبة لنا. انتصار برباعية مع عدم استقبال أي أهداف. بداية رائعة".

وأضاف في تصريحاته مع الموقع الرسمي لليفربول "نحن نعلم مدى أهمية مواجهة يوم الثلاثاء أمام نابولي ونعرف جيدا ما نريد، ثم سيكون أمامنا مباراة صغيرة أمام مانشستر يونايتد".

وواصل " هذه هي الأسابيع التي تجعلك ترغب في أن تكون لاعبًا في صفوف ليفربول. مباراتان كبيرتان في آنفيلد وأنا متأكد أن الأجواء سوف تكون مميزة".

صلاح تلألأ وتألق في ليلة انتصار ليفربول على بورنموث برباعية مقابل لا شيء مسجلا ثلاثية. ()

ومع تعثر مانشستر سيتي أمام تشيلسي، انفرد ليفربول بصدارة الدوري برصيد 42 نقطة بفارق نقطة عن كتيبة بيب جوارديولا.

ابولي في صدارة المجموعة الثالثة في دوري الأبطال برصيد 9 نقاط من 5 مباريات. ليفربول في المركز الثالث برصيد 6 نقاط بينما باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

باريس سان جيرمان سيلعب على الانتصار أمام ريد ستار من أجل الوصول لدور الـ 16 دون النظر لنتيجة مواجهة نابولي وليفربول.

اقرأ أيضا:

التعليقات