ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوربومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"ميسي يغيب أمام المغربيويفا يغرم نيمارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 مارس 2019خطة التخلص من الزعيم الراحل معمر القذافيحالة الطقس اليوم السبتالتحذير من هجوم إرهابي وشيك في العاصمة طرابلسالمشري يحذر من حرب مدمرة بشمال أفريقيااكتشاف أثري بحي الأندلسوفد شركات مصرية يزور ليبياليبيا تطالب بمكافحة الأموال غير المشروعةالمشري: لا إقصاء لأنصار القذافي

بالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكا

- كتب   -  
جاريث بيل - ريال مدريد - ويسكا

نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الانتصار بصعوبة على حساب ويسكا بهدف مقابل لا شيء في الجولة الـ 15 من الدوري الإسباني.

انتصار صعب للغاية تحقيق بفضل تسديدة جاريث بيل على الطائر بعد مرور 8 دقائق فقط من عمر المباراة.

تيبو كورتوا حافظ على شباك ريال مدريد أمام أكثر من 4 فرص محققة لـ ويسكا.

كذلك أبعد دانييل كارباخال كرة من عند خط المرمى في اللحظات الأخيرة من المباراة، ليهرب ريال مدريد بالانتصار الثامن هذا الموسم والثاني على التوالي.

هدف بيل كسر عقدة اللاعب الويلزي في الدوري. سجل لأول مرة منذ 802 دقيقة بلا أهداف في الدوري الإسباني وكسر نحس الـ 40 تسديدة بلا هز للشباك.

شباك ريال مدريد لم تهتز خارج أرضه لأول مرة هذا الموسم في الدوري، بفضل تألق كورتوا.

ووصل ريال مدريد للنقطة 26 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ويسكا عند النقطة السابعة في المركز الأخير.

ويبتعد ريال مدريد عن أتليتكو وإشبيلية صاحبي المركز الثالث والثاني على سلم ترتيب الدوري، بنقطتين فقط، بينما يبتعد عن المتصدر برشلونة بـ 5 نقاط.

اقرأ أيضا

التعليقات