ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

مؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحة

- كتب   -  
سانتياجو سولاري

أبدى سنتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد عدم رضاه عن أجواء مباراة فريقه ضد ويسكا في الدوري الإسباني بسبب الرياح الشديدة.

وفاز ريال مدريد على ويسكا بهدف دون رد في الجولة 15 من الدوري الإسباني.

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "إنها من المواجهات الصعبة التي تعتبر اختبارا لشخصية الفريق".

وأضاف "دافعنا جيدا وحافظنا على نظافة الشباك ولكن الرياح القوية جعلت المباراة قبيحة، كان من الصعب السيطرة على الكرة مع ضغط فريق ويسكا وكذلك كان هناك صعوبة في الاستلام والتمرير كان أقل دقة من الأجواء الطبيعية".

وشدد "الرياح جعلتنا نرتكب العديد من الأخطاء، وهذه الأجواء أسوأ بكثير من المطر، ولكن في النهاية حققنا الشيء الأكثر أهمية وهو الفوز".

وأتم تصريحاته "الفوز بمثل هذه المباريات الصعبة هي التي تجعل الفريق يستمر في المنافسة على لقب الدوري للنهاية".

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة.

التعليقات