ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

مؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحة

- كتب   -  
سانتياجو سولاري

أبدى سنتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد عدم رضاه عن أجواء مباراة فريقه ضد ويسكا في الدوري الإسباني بسبب الرياح الشديدة.

وفاز ريال مدريد على ويسكا بهدف دون رد في الجولة 15 من الدوري الإسباني.

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "إنها من المواجهات الصعبة التي تعتبر اختبارا لشخصية الفريق".

وأضاف "دافعنا جيدا وحافظنا على نظافة الشباك ولكن الرياح القوية جعلت المباراة قبيحة، كان من الصعب السيطرة على الكرة مع ضغط فريق ويسكا وكذلك كان هناك صعوبة في الاستلام والتمرير كان أقل دقة من الأجواء الطبيعية".

وشدد "الرياح جعلتنا نرتكب العديد من الأخطاء، وهذه الأجواء أسوأ بكثير من المطر، ولكن في النهاية حققنا الشيء الأكثر أهمية وهو الفوز".

وأتم تصريحاته "الفوز بمثل هذه المباريات الصعبة هي التي تجعل الفريق يستمر في المنافسة على لقب الدوري للنهاية".

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة.

التعليقات