ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
بدء إعادة جثامين ضحايا مجزرة مسجدي نيوزيلندا إلى بلادهمجيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق صافرات الإنذار تحذيرا من هجوم صاروخيجيش الاحتلال: إطلاق صاروخ من قطاع غزة سقط على منزل وإصابة 6 إسرائيليينإيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددينالكونجرس يتلقى "رسالة" من وزارة العدل بشأن تحقيق مولرالمدعي العام الأمريكي: لا مقاضاة لترامب في مسألة عرقلة سير العدالةالبيت الأبيض: تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات يبرئ ترامبعن السيادة والطائرات والبارجة ... بقلم / مصطفى الفيتورىإستقرار امدادات المحروقات إلى مدن الجنوب الليبيقبائل ورفلة تبارك انتصارات الجيش لتطهير البلاد من جماعة الإخوان و الإرهابسياسات لا تُراعي الأولويات،، وساسةٌ يستغلّون موارد الدولة لحساباتهم الخاصة.. كرة القدم نموذجا..حزب الخضر الألماني يدعو إلى تحويل الاتحاد الأوروبي إلى "جمهورية أوروبية فيدرالية"مقتل 7 أشخاص في النيجر في هجمات لـ"بوكو حرام"

التشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكا

- كتب   -  
ريال مدريد - فالنسيا

يواجه سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد ظرفا اضطراريا بغياب الجبهة اليسرى، مما دفعه لإقحام داني كارباخال كظهير أيسر للفريق في مواجهة ويسكا.

ريال مدريد يواجه ويسكا للمرة الأولى تاريخيا في مباراة رسمية، على ملعب إل ألكوراز، بالجولة 15 من الدوري الإسباني.

ومع غياب مارسيلو وسيرخيو ريجيلون وناتشو فيرنانديز، قرر سولاري التعويل على كارباخال في الجهة اليسرى، بعد أن لعب في هذا المركز خلال الشوط الأول من مباراة مليلية في كأس ملك إسبانيا قبل أيام.

فيما تواصل الاعتماد على الثلاثي كريم بنزيمة، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز في خط الهجوم، مع بقاء ماركو أسينسيو وإيسكو على دكة البدلاء.

تشكيل ريال مدريد:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: ألفارو أودريوزولا - رافاييل فاران - سيرخيو راموس - داني كارباخال

الوسط: ماركوس يورنتي - لوكا مودريتش - داني سيبايوس

الهجوم: لوكاس فاسكيز - جاريث بيل - كريم بنزيمة

دكة البدلاء: كيلور نافاس - خيسوس فاييخو - خافي سانشيز - فيدي فالفيردي - ماركو أسينسيو - إيسكو - فينيسيوس جونيور

تشكيل ويسكا:

حراسة المرمى: أليسكاندر يوفانوفيتش

الدفاع: خورخي ميرامون - خورخي بوليدو - خابيير إتشييتا - بابلو إنسوا - دافيد فيريرو

الوسط: موي جوميز - خوان أجيليرا - كريستيان ريفيرا

الهجوم: كوتشو هيرنانديز - تشيمي أفيلا

دكة البدلاء: روبيرتو سانتاماريا - سيردار جورلر - لويس ساستري - خوانخو كاماتشو - سيموني لونجو - جونوالو ميليرو - رايكو بريجانشيتش

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات