ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

التشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكا

- كتب   -  
ريال مدريد - فالنسيا

يواجه سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد ظرفا اضطراريا بغياب الجبهة اليسرى، مما دفعه لإقحام داني كارباخال كظهير أيسر للفريق في مواجهة ويسكا.

ريال مدريد يواجه ويسكا للمرة الأولى تاريخيا في مباراة رسمية، على ملعب إل ألكوراز، بالجولة 15 من الدوري الإسباني.

ومع غياب مارسيلو وسيرخيو ريجيلون وناتشو فيرنانديز، قرر سولاري التعويل على كارباخال في الجهة اليسرى، بعد أن لعب في هذا المركز خلال الشوط الأول من مباراة مليلية في كأس ملك إسبانيا قبل أيام.

فيما تواصل الاعتماد على الثلاثي كريم بنزيمة، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز في خط الهجوم، مع بقاء ماركو أسينسيو وإيسكو على دكة البدلاء.

تشكيل ريال مدريد:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: ألفارو أودريوزولا - رافاييل فاران - سيرخيو راموس - داني كارباخال

الوسط: ماركوس يورنتي - لوكا مودريتش - داني سيبايوس

الهجوم: لوكاس فاسكيز - جاريث بيل - كريم بنزيمة

دكة البدلاء: كيلور نافاس - خيسوس فاييخو - خافي سانشيز - فيدي فالفيردي - ماركو أسينسيو - إيسكو - فينيسيوس جونيور

تشكيل ويسكا:

حراسة المرمى: أليسكاندر يوفانوفيتش

الدفاع: خورخي ميرامون - خورخي بوليدو - خابيير إتشييتا - بابلو إنسوا - دافيد فيريرو

الوسط: موي جوميز - خوان أجيليرا - كريستيان ريفيرا

الهجوم: كوتشو هيرنانديز - تشيمي أفيلا

دكة البدلاء: روبيرتو سانتاماريا - سيردار جورلر - لويس ساستري - خوانخو كاماتشو - سيموني لونجو - جونوالو ميليرو - رايكو بريجانشيتش

التعليقات