ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

لوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتمام

- كتب   -  
يواكيم لوف

أفصح يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، عن رغبته في العودة للتدريب على مستوى الأندية، بعد نهاية مسيرته مع الماكينات.

لوف الذي ينتهي تعاقده مع الاتحاد الألماني لكرة القدم في عام 2020، يواجه أصعب فترات مسيرته، إذ عاشت ألمانيا عاما كارثيا بالخروج من الدور الأول لكأس العالم والهبوط إلى المستوى الثاني في دوري الأمم الأوروبية.

المدرب الألماني تحدّث عن مستقبله إلى محطة ZDF: "عملت كمدرب في الأندية لعدة سنوات (قبل العمل في منتخب ألمانيا)، ولذا لا أفكر في الاعتزال بعد".

مضيفا: "من الجلي أن وقتي مع المنتخب الوطني كمدرب قد مر أغلبه. ولذا سيأتي وقت للتفكير في الخطوة المقبلة، وشخصيا أشعر بالرغبة في تدريب أحد الأندية".

لوف حاول التكهن بهوية النادي المقبل الذي سيشرف على تدريبه: "أعتقد أنه سيكون ناديا خارج ألمانيا".

وعند سؤاله عن إمكانية تدريب ريال مدريد: "ريال مدريد نادٍ مثير للاهتمام لأي مدرب".

لوف (58 عاما) تولى تدريب عدة أندية أبرزها شتوتجارت، كارلشروه، فنربهاتشة، قبل أن يدخل الجهاز الفني لـ ألمانيا عام 2004 كمساعد لـ يورجن كلينسمان، ويخلفه عام 2006 حتى يومنا هذا.

التعليقات