ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

لوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتمام

- كتب   -  
يواكيم لوف

أفصح يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، عن رغبته في العودة للتدريب على مستوى الأندية، بعد نهاية مسيرته مع الماكينات.

لوف الذي ينتهي تعاقده مع الاتحاد الألماني لكرة القدم في عام 2020، يواجه أصعب فترات مسيرته، إذ عاشت ألمانيا عاما كارثيا بالخروج من الدور الأول لكأس العالم والهبوط إلى المستوى الثاني في دوري الأمم الأوروبية.

المدرب الألماني تحدّث عن مستقبله إلى محطة ZDF: "عملت كمدرب في الأندية لعدة سنوات (قبل العمل في منتخب ألمانيا)، ولذا لا أفكر في الاعتزال بعد".

مضيفا: "من الجلي أن وقتي مع المنتخب الوطني كمدرب قد مر أغلبه. ولذا سيأتي وقت للتفكير في الخطوة المقبلة، وشخصيا أشعر بالرغبة في تدريب أحد الأندية".

لوف حاول التكهن بهوية النادي المقبل الذي سيشرف على تدريبه: "أعتقد أنه سيكون ناديا خارج ألمانيا".

وعند سؤاله عن إمكانية تدريب ريال مدريد: "ريال مدريد نادٍ مثير للاهتمام لأي مدرب".

لوف (58 عاما) تولى تدريب عدة أندية أبرزها شتوتجارت، كارلشروه، فنربهاتشة، قبل أن يدخل الجهاز الفني لـ ألمانيا عام 2004 كمساعد لـ يورجن كلينسمان، ويخلفه عام 2006 حتى يومنا هذا.

التعليقات