ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

لوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتمام

- كتب   -  
يواكيم لوف

أفصح يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، عن رغبته في العودة للتدريب على مستوى الأندية، بعد نهاية مسيرته مع الماكينات.

لوف الذي ينتهي تعاقده مع الاتحاد الألماني لكرة القدم في عام 2020، يواجه أصعب فترات مسيرته، إذ عاشت ألمانيا عاما كارثيا بالخروج من الدور الأول لكأس العالم والهبوط إلى المستوى الثاني في دوري الأمم الأوروبية.

المدرب الألماني تحدّث عن مستقبله إلى محطة ZDF: "عملت كمدرب في الأندية لعدة سنوات (قبل العمل في منتخب ألمانيا)، ولذا لا أفكر في الاعتزال بعد".

مضيفا: "من الجلي أن وقتي مع المنتخب الوطني كمدرب قد مر أغلبه. ولذا سيأتي وقت للتفكير في الخطوة المقبلة، وشخصيا أشعر بالرغبة في تدريب أحد الأندية".

لوف حاول التكهن بهوية النادي المقبل الذي سيشرف على تدريبه: "أعتقد أنه سيكون ناديا خارج ألمانيا".

وعند سؤاله عن إمكانية تدريب ريال مدريد: "ريال مدريد نادٍ مثير للاهتمام لأي مدرب".

لوف (58 عاما) تولى تدريب عدة أندية أبرزها شتوتجارت، كارلشروه، فنربهاتشة، قبل أن يدخل الجهاز الفني لـ ألمانيا عام 2004 كمساعد لـ يورجن كلينسمان، ويخلفه عام 2006 حتى يومنا هذا.

التعليقات