ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

اعادة تمركز قوة جديدة من طرابلس إلى صرمان

- كتب   -  
اعادة تمركز  قوة جديدة  من طرابلس إلى صرمان
اعادة تمركز قوة جديدة من طرابلس إلى صرمان

ايوان ليبيا - وكالات :

قام آمر القوات الخاصة اللواء، ونيس بوخماده، بإصدار قرار بتكليف العميد علي سالم خماج بإمرة الكتيبة (23) صاعقة، وتجميع القوّة، وإعادة تمركزها من مدينة طرابلس إلى مدينة صرمان.

يُذكر أنّ الكتيبة (23) صاعقة المتمركزة بطرابلس، تمّ حلّها في شهر يناير 2018م بتعليمات من القيادة العامة، وضمّها إلى الكتيبة (22) صاعقة بكامل أفرادها وعتادها.

يُشار إلى أن العميد علي سالم خماج، من مدينة الزّاوية وأحد ضباط القوّات الخاصّة وأحد معلمي كلية القيادة، والأركان سابقاً.

التعليقات