ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

الظاهرة رونالدو: أنا مختلف عن كريستيانو.. لدينا طريقتين متناقضتين في التدرب

- كتب   -  
رونالدو - كريستيانو رونالدو

يعتقد الظاهرة رونالدو نازاريو دي ليما، أن شخصيته كلاعب كرة قدم تختلف كثيرا عن كريستيانو رونالدو، بالرغم من التشابه في الاسمين.

أسطورة كرة القدم البرازيلية تحدّث إلى صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، وأبرز الاختلاف الذي يميّز رونالدو نجم يوفنتوس عنه: "نحن مختلفان في المركز وطريقة اللعب، فعلى الرغم من أن كريستيانو يلعب الآن في العمق أكثر، إلا أنه لديه طريقة أخرى في تسجيل الأهداف، على الرغم من أن الرغبة عينها. نتشارك الرغبة عينها في تسجيل الأهداف".

مضيفا: "ليس من الصدفة أن كريستيانو يحافظ على مستواه في عمر الـ33، هناك عدد قليل من اللاعبين يهتمون بجسدهم بتلك الطريقة، مع رغبة شديدة في التطور".

وواصل: "لدينا طريقتين متناقضتين تماما في التدرب، أنا تدربت لأنه توجب علي ذلك، بينما هو يتدرب لأنه يحب ذلك".

ورفض المالك الحالي لنادي بلد الوليد، المقارنة مع الهداف التاريخي لريال مدريد: "هناك 9 سنوات تفصل مسيرتينا، لا أريد أن أقول أن سنواتي كانت أكثر صعوبة، ولكننا واجهنا ظروفا مختلفة مع أندية مختلفة".

واختتم مشددا على أحقية لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية: "الكرة الذهبية جائزة مرتبطة بنتائج كأس العالم، ومودريتش رفقة كرواتيا قدّم مستوى أفضل من كريستيانو رفقة البرتغال".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات