ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

الظاهرة رونالدو: أنا مختلف عن كريستيانو.. لدينا طريقتين متناقضتين في التدرب

- كتب   -  
رونالدو - كريستيانو رونالدو

يعتقد الظاهرة رونالدو نازاريو دي ليما، أن شخصيته كلاعب كرة قدم تختلف كثيرا عن كريستيانو رونالدو، بالرغم من التشابه في الاسمين.

أسطورة كرة القدم البرازيلية تحدّث إلى صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، وأبرز الاختلاف الذي يميّز رونالدو نجم يوفنتوس عنه: "نحن مختلفان في المركز وطريقة اللعب، فعلى الرغم من أن كريستيانو يلعب الآن في العمق أكثر، إلا أنه لديه طريقة أخرى في تسجيل الأهداف، على الرغم من أن الرغبة عينها. نتشارك الرغبة عينها في تسجيل الأهداف".

مضيفا: "ليس من الصدفة أن كريستيانو يحافظ على مستواه في عمر الـ33، هناك عدد قليل من اللاعبين يهتمون بجسدهم بتلك الطريقة، مع رغبة شديدة في التطور".

وواصل: "لدينا طريقتين متناقضتين تماما في التدرب، أنا تدربت لأنه توجب علي ذلك، بينما هو يتدرب لأنه يحب ذلك".

ورفض المالك الحالي لنادي بلد الوليد، المقارنة مع الهداف التاريخي لريال مدريد: "هناك 9 سنوات تفصل مسيرتينا، لا أريد أن أقول أن سنواتي كانت أكثر صعوبة، ولكننا واجهنا ظروفا مختلفة مع أندية مختلفة".

واختتم مشددا على أحقية لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية: "الكرة الذهبية جائزة مرتبطة بنتائج كأس العالم، ومودريتش رفقة كرواتيا قدّم مستوى أفضل من كريستيانو رفقة البرتغال".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات