ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
حالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة

الظاهرة رونالدو: أنا مختلف عن كريستيانو.. لدينا طريقتين متناقضتين في التدرب

- كتب   -  
رونالدو - كريستيانو رونالدو

يعتقد الظاهرة رونالدو نازاريو دي ليما، أن شخصيته كلاعب كرة قدم تختلف كثيرا عن كريستيانو رونالدو، بالرغم من التشابه في الاسمين.

أسطورة كرة القدم البرازيلية تحدّث إلى صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، وأبرز الاختلاف الذي يميّز رونالدو نجم يوفنتوس عنه: "نحن مختلفان في المركز وطريقة اللعب، فعلى الرغم من أن كريستيانو يلعب الآن في العمق أكثر، إلا أنه لديه طريقة أخرى في تسجيل الأهداف، على الرغم من أن الرغبة عينها. نتشارك الرغبة عينها في تسجيل الأهداف".

مضيفا: "ليس من الصدفة أن كريستيانو يحافظ على مستواه في عمر الـ33، هناك عدد قليل من اللاعبين يهتمون بجسدهم بتلك الطريقة، مع رغبة شديدة في التطور".

وواصل: "لدينا طريقتين متناقضتين تماما في التدرب، أنا تدربت لأنه توجب علي ذلك، بينما هو يتدرب لأنه يحب ذلك".

ورفض المالك الحالي لنادي بلد الوليد، المقارنة مع الهداف التاريخي لريال مدريد: "هناك 9 سنوات تفصل مسيرتينا، لا أريد أن أقول أن سنواتي كانت أكثر صعوبة، ولكننا واجهنا ظروفا مختلفة مع أندية مختلفة".

واختتم مشددا على أحقية لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية: "الكرة الذهبية جائزة مرتبطة بنتائج كأس العالم، ومودريتش رفقة كرواتيا قدّم مستوى أفضل من كريستيانو رفقة البرتغال".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات