ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

مدرب الأرجنتين التاريخي: حافلتي تعرضت للرشق مع برشلونة.. إنها حادثة طبيعية

- كتب   -  
مينوتي

انتقد لويس سيزار مينوتي مدرب الأرجنتين الفائز بكأس العالم 1978، إقامة نهائي كوبا ليبرتادوريس خارج الأرجنتين.

ريفر بليت يضيّف منافسه بوكا جونيورز في ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد مساء الأحد المقبل، في إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس.

إلا أن المخضرم مينوتي عبّر عن غضبه الشديد من هذا القرار، خلال حديثه إلى إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "كان عليهم إقامة المباراة في الموعد المحدد بملعب ريفر، لقد تم رشقي بالحجارة أيضا عندما كنت مدربا لـ برشلونة قبل إحدى المباريات أمام إسبانيول، وهذا لا يعني أنني لا أدين الاعتداء، ولكن هذه الأمور تحدث دوما بسبب الأشخاص المجانين، إنها أمور طبيعية، إنه حادث غير كافٍ للتقليل من احترام 60 ألف مشجعا احتشدوا منتظرين المباراة منذ السادسة صباحا لشراء التذاكر، بينهم عائلات وأطفال".

مينوتي أشرف على تدريب برشلونة موسم 1983\1984، كما درّب بوكا جونيورز في مناسبتين سابقتين بمسيرته.

وواصل مينوتي حديثه الانفعالي، مشددا أنه لم يكن ليقبل لعب المباراة بعيدا عن الأرجنتين: "لم أكن سأخوض المباراة في هذه الظروف لو كنت مدربا، الغضب كان سيتملكني أكثر من الآن، هذه المباراة لا يمكن أن تُلعَب خارج الأرجنتين، ليس لأنها ستُلعب في إسبانيا، كنت سأقول هذا لو لُعبت في أي مكان".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات