ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

مدرب الأرجنتين التاريخي: حافلتي تعرضت للرشق مع برشلونة.. إنها حادثة طبيعية

- كتب   -  
مينوتي

انتقد لويس سيزار مينوتي مدرب الأرجنتين الفائز بكأس العالم 1978، إقامة نهائي كوبا ليبرتادوريس خارج الأرجنتين.

ريفر بليت يضيّف منافسه بوكا جونيورز في ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد مساء الأحد المقبل، في إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس.

إلا أن المخضرم مينوتي عبّر عن غضبه الشديد من هذا القرار، خلال حديثه إلى إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "كان عليهم إقامة المباراة في الموعد المحدد بملعب ريفر، لقد تم رشقي بالحجارة أيضا عندما كنت مدربا لـ برشلونة قبل إحدى المباريات أمام إسبانيول، وهذا لا يعني أنني لا أدين الاعتداء، ولكن هذه الأمور تحدث دوما بسبب الأشخاص المجانين، إنها أمور طبيعية، إنه حادث غير كافٍ للتقليل من احترام 60 ألف مشجعا احتشدوا منتظرين المباراة منذ السادسة صباحا لشراء التذاكر، بينهم عائلات وأطفال".

مينوتي أشرف على تدريب برشلونة موسم 1983\1984، كما درّب بوكا جونيورز في مناسبتين سابقتين بمسيرته.

وواصل مينوتي حديثه الانفعالي، مشددا أنه لم يكن ليقبل لعب المباراة بعيدا عن الأرجنتين: "لم أكن سأخوض المباراة في هذه الظروف لو كنت مدربا، الغضب كان سيتملكني أكثر من الآن، هذه المباراة لا يمكن أن تُلعَب خارج الأرجنتين، ليس لأنها ستُلعب في إسبانيا، كنت سأقول هذا لو لُعبت في أي مكان".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات