ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
ترامب: واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران.. والخارجية الإيرانية ترد: "لن تقضي على دولتنا"النائب الأول للرئيس الإيراني: ليس من مصلحة أمريكا التورط في حرب معنافوز الرئيس ويدودو في انتخابات إندونيسياالبحرين تستنكر استهداف مكة وجدة بالسعوديةأبولا البرتغالية: أوليمبياكوس اتخذ قراره.. كوكا يعود للدوري البرتغاليبالصور – روبن وريبري ونصري وكاهيل.. تعرف على أبرز الصفقات المجانيةأوساسونا يعلن عودته الرسمية للدوري الإسباني بشكل مميز عبر تويترسكاي إيطاليا: تشيلسي قرر إقالة ساري وتعيين لامباردبادربورن.. عندما تتأهل للدوري الألماني بعينين سوداوين وفك مكسورسكاي: رغم اهتمام يونايتد وليفربول.. دي ليخت إلى برشلونةحكايات في رمضان - أورتيجا.. "أشعر بالخجل كلما طرأت مشكلة الإدمان"بيان رسمي - باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابيانتخابات البرلمان الأوروبي في أرقامالشرطة الفرنسية تخلي برج "إيڤل" بعد محاولة شخص تسلقهإيران تقول إنها لم تعد ملتزمة بكمية "اليورانيوم" المسموح بها وفق الاتفاق النوويمناورة عسكرية جزائرية قرب الحدود الليبيةفرض حظر بحري على موانىء غرب ليبياالمشاركة في إنشاء المنطقة الحرة الإفريقيةرصد مكالمات ل«داعش» تهدد بعمليات ارهابيةتعاون استخباراتي ليبي مع أميركا وبريطانيا وإيطاليا

مطالب بمحاكمة قائد عمليات الناتو في ليبيا

- كتب   -  
مطالب بمحاكمة قائد عمليات الناتو في ليبيا
مطالب بمحاكمة قائد عمليات الناتو في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب المحامي الفرنسي مارسيل سيكالدي، برفع دعوى قضائية ضد من وصفه بـ "مجرم الحرب" قائد عمليات حلف الناتو في ليبيا شارل بوشار.

وقال سيكالدي، في تصريحات له خلال لقاء إذاعي أجرته معه إذاعة RFI، "إن حلف الناتو استهدف الأحياء المدنية مثل مجزرة وادي ماجر واستهداف أسرة الزعيم الليبي الراحل حيث تم قتل نجله سيف العرب وبعض من أحفاده وكذلك استهداف بيت الخويلدي الحميدي ما أدى إلى قتل أطفال ونساء، كما تم أيضا استهداف مدن سرت وبني وليد بالإضافة إلى الطريقة التي قتل بها العقيد القذافي والتي ارتكبها حلف الناتو  الذي استهدف موكبه".

التعليقات