ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

شاهد رد فعل أردوغان على كلمات شارون بأن القدس عاصمة إسرائيل| فيديو

- كتب   -  
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان و شارون - أرشيفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة فيديو قديم للقاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مع رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق أرئيل شارون، وهو يستمع من رئيس وزراء الدولة العبرية بأن القدس عاصمة لإسرائيل، ورد فعله على ذلك.

وقال شارون " نحن سعداء جدا باستضافة أردوغان.. أهلا بك في القدس عاصمة الأمة اليهودية".

ورد الرئيس التركي "من دواعي سرورنا أن نكون مع الشعب اليهودي منذ القرن الخامس عشر وحتى يومنا تحالف أسلافنا لتحقيق السلام وسنظل متحالفين لتحقيق السلام.. نحن هنا لأسباب تاريخية وآمل أن تنجح مساعينا".

وعقب اللقاء توجه أردوغان لزيارة قبر مؤسس إسرائيل، ومتحف الهولوكوست.

كما عرض الفيديو صفحات من الاتفاقية التى جرى التوقيع عليها بين إسرائيل وتركيا، فى عام 2016، والتي تضمنت كلمة "أنقرة" فى مقابل "القدس"، وهو ما وصفه الفيديو باعتراف تركيا بالقدس عاصمة لإسرائيل.


شاهد رد فعل أردوغان على كلمات شارون بأن القدس عاصمة إسرائيل


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات