ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

شاهد رد فعل أردوغان على كلمات شارون بأن القدس عاصمة إسرائيل| فيديو

- كتب   -  
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان و شارون - أرشيفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة فيديو قديم للقاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مع رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق أرئيل شارون، وهو يستمع من رئيس وزراء الدولة العبرية بأن القدس عاصمة لإسرائيل، ورد فعله على ذلك.

وقال شارون " نحن سعداء جدا باستضافة أردوغان.. أهلا بك في القدس عاصمة الأمة اليهودية".

ورد الرئيس التركي "من دواعي سرورنا أن نكون مع الشعب اليهودي منذ القرن الخامس عشر وحتى يومنا تحالف أسلافنا لتحقيق السلام وسنظل متحالفين لتحقيق السلام.. نحن هنا لأسباب تاريخية وآمل أن تنجح مساعينا".

وعقب اللقاء توجه أردوغان لزيارة قبر مؤسس إسرائيل، ومتحف الهولوكوست.

كما عرض الفيديو صفحات من الاتفاقية التى جرى التوقيع عليها بين إسرائيل وتركيا، فى عام 2016، والتي تضمنت كلمة "أنقرة" فى مقابل "القدس"، وهو ما وصفه الفيديو باعتراف تركيا بالقدس عاصمة لإسرائيل.


شاهد رد فعل أردوغان على كلمات شارون بأن القدس عاصمة إسرائيل


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات