ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

شاهد رد فعل أردوغان على كلمات شارون بأن القدس عاصمة إسرائيل| فيديو

- كتب   -  
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان و شارون - أرشيفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة فيديو قديم للقاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مع رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق أرئيل شارون، وهو يستمع من رئيس وزراء الدولة العبرية بأن القدس عاصمة لإسرائيل، ورد فعله على ذلك.

وقال شارون " نحن سعداء جدا باستضافة أردوغان.. أهلا بك في القدس عاصمة الأمة اليهودية".

ورد الرئيس التركي "من دواعي سرورنا أن نكون مع الشعب اليهودي منذ القرن الخامس عشر وحتى يومنا تحالف أسلافنا لتحقيق السلام وسنظل متحالفين لتحقيق السلام.. نحن هنا لأسباب تاريخية وآمل أن تنجح مساعينا".

وعقب اللقاء توجه أردوغان لزيارة قبر مؤسس إسرائيل، ومتحف الهولوكوست.

كما عرض الفيديو صفحات من الاتفاقية التى جرى التوقيع عليها بين إسرائيل وتركيا، فى عام 2016، والتي تضمنت كلمة "أنقرة" فى مقابل "القدس"، وهو ما وصفه الفيديو باعتراف تركيا بالقدس عاصمة لإسرائيل.


شاهد رد فعل أردوغان على كلمات شارون بأن القدس عاصمة إسرائيل


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات