ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

حارس ريفير بليت: جماهيرنا تستحق مشاهدتنا على ملعب مونيمونتال

- كتب   -  
فرانكو أرماني - ريفير بليت

يرى الدولي الأرجنتيني فرانكو أرماني حارس مرمى ريفير بليت أن جماهير فريقه كانت تستحق مشاهدة فريقها يلعب على استاد المونيمونتال.

مواجهة السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفير بليت في إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس تم نقلها إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو بدلا من مونيمونتال بعد أحداث الشغب التي صدرت من جانب جماهير ريفير بليت وتم خلالها رشق حافلة البوكا وإصابة عدد من لاعبيه.

وقال أرماني في تصريحات صحفية: "كنا نود اللعب على ملعبنا ورفقة جماهيرنا، هم يستحقون ذلك".

وأضاف "ولكن القرار تم اتخاذه وسنبذل أقصى ما لدينا ونحاول إعادة اللقب إلى الوطن. نستحق ذلك: الجماهير ونحن وجميع من يدعمنا يستحق ذلك".

ورفض اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم " كونميبول" طلب بوكا جونيورز التتويج بلقب كوبا ليبرتادوريس رسميا في أعقاب أحداث الشغب التي وقعت من جماهير غريمه التقليدي ريفر بليت.

وسوف يقام نهائي القرن بين بوكا وريفر بليت في ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد الإسباني يوم الأحد المقبل الموافق التاسع من ديسمبر.

وكان بوكا وريفر بليت تعادلا إيجابيا بهدفين لكل لفريق في ذهاب النهائي الذي أقيم على ملعب بومبونيرا معقل الأول.

وتجدر الإشارة إلى أن النهائي لن يحتسب فيه قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات