ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
ترامب: واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران.. والخارجية الإيرانية ترد: "لن تقضي على دولتنا"النائب الأول للرئيس الإيراني: ليس من مصلحة أمريكا التورط في حرب معنافوز الرئيس ويدودو في انتخابات إندونيسياالبحرين تستنكر استهداف مكة وجدة بالسعوديةأبولا البرتغالية: أوليمبياكوس اتخذ قراره.. كوكا يعود للدوري البرتغاليبالصور – روبن وريبري ونصري وكاهيل.. تعرف على أبرز الصفقات المجانيةأوساسونا يعلن عودته الرسمية للدوري الإسباني بشكل مميز عبر تويترسكاي إيطاليا: تشيلسي قرر إقالة ساري وتعيين لامباردبادربورن.. عندما تتأهل للدوري الألماني بعينين سوداوين وفك مكسورسكاي: رغم اهتمام يونايتد وليفربول.. دي ليخت إلى برشلونةحكايات في رمضان - أورتيجا.. "أشعر بالخجل كلما طرأت مشكلة الإدمان"بيان رسمي - باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابيانتخابات البرلمان الأوروبي في أرقامالشرطة الفرنسية تخلي برج "إيڤل" بعد محاولة شخص تسلقهإيران تقول إنها لم تعد ملتزمة بكمية "اليورانيوم" المسموح بها وفق الاتفاق النوويمناورة عسكرية جزائرية قرب الحدود الليبيةفرض حظر بحري على موانىء غرب ليبياالمشاركة في إنشاء المنطقة الحرة الإفريقيةرصد مكالمات ل«داعش» تهدد بعمليات ارهابيةتعاون استخباراتي ليبي مع أميركا وبريطانيا وإيطاليا

حارس ريفير بليت: جماهيرنا تستحق مشاهدتنا على ملعب مونيمونتال

- كتب   -  
فرانكو أرماني - ريفير بليت

يرى الدولي الأرجنتيني فرانكو أرماني حارس مرمى ريفير بليت أن جماهير فريقه كانت تستحق مشاهدة فريقها يلعب على استاد المونيمونتال.

مواجهة السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفير بليت في إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس تم نقلها إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو بدلا من مونيمونتال بعد أحداث الشغب التي صدرت من جانب جماهير ريفير بليت وتم خلالها رشق حافلة البوكا وإصابة عدد من لاعبيه.

وقال أرماني في تصريحات صحفية: "كنا نود اللعب على ملعبنا ورفقة جماهيرنا، هم يستحقون ذلك".

وأضاف "ولكن القرار تم اتخاذه وسنبذل أقصى ما لدينا ونحاول إعادة اللقب إلى الوطن. نستحق ذلك: الجماهير ونحن وجميع من يدعمنا يستحق ذلك".

ورفض اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم " كونميبول" طلب بوكا جونيورز التتويج بلقب كوبا ليبرتادوريس رسميا في أعقاب أحداث الشغب التي وقعت من جماهير غريمه التقليدي ريفر بليت.

وسوف يقام نهائي القرن بين بوكا وريفر بليت في ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد الإسباني يوم الأحد المقبل الموافق التاسع من ديسمبر.

وكان بوكا وريفر بليت تعادلا إيجابيا بهدفين لكل لفريق في ذهاب النهائي الذي أقيم على ملعب بومبونيرا معقل الأول.

وتجدر الإشارة إلى أن النهائي لن يحتسب فيه قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات