ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

حارس ريفير بليت: جماهيرنا تستحق مشاهدتنا على ملعب مونيمونتال

- كتب   -  
فرانكو أرماني - ريفير بليت

يرى الدولي الأرجنتيني فرانكو أرماني حارس مرمى ريفير بليت أن جماهير فريقه كانت تستحق مشاهدة فريقها يلعب على استاد المونيمونتال.

مواجهة السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفير بليت في إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس تم نقلها إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو بدلا من مونيمونتال بعد أحداث الشغب التي صدرت من جانب جماهير ريفير بليت وتم خلالها رشق حافلة البوكا وإصابة عدد من لاعبيه.

وقال أرماني في تصريحات صحفية: "كنا نود اللعب على ملعبنا ورفقة جماهيرنا، هم يستحقون ذلك".

وأضاف "ولكن القرار تم اتخاذه وسنبذل أقصى ما لدينا ونحاول إعادة اللقب إلى الوطن. نستحق ذلك: الجماهير ونحن وجميع من يدعمنا يستحق ذلك".

ورفض اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم " كونميبول" طلب بوكا جونيورز التتويج بلقب كوبا ليبرتادوريس رسميا في أعقاب أحداث الشغب التي وقعت من جماهير غريمه التقليدي ريفر بليت.

وسوف يقام نهائي القرن بين بوكا وريفر بليت في ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد الإسباني يوم الأحد المقبل الموافق التاسع من ديسمبر.

وكان بوكا وريفر بليت تعادلا إيجابيا بهدفين لكل لفريق في ذهاب النهائي الذي أقيم على ملعب بومبونيرا معقل الأول.

وتجدر الإشارة إلى أن النهائي لن يحتسب فيه قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات