ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
ترامب: واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران.. والخارجية الإيرانية ترد: "لن تقضي على دولتنا"النائب الأول للرئيس الإيراني: ليس من مصلحة أمريكا التورط في حرب معنافوز الرئيس ويدودو في انتخابات إندونيسياالبحرين تستنكر استهداف مكة وجدة بالسعوديةأبولا البرتغالية: أوليمبياكوس اتخذ قراره.. كوكا يعود للدوري البرتغاليبالصور – روبن وريبري ونصري وكاهيل.. تعرف على أبرز الصفقات المجانيةأوساسونا يعلن عودته الرسمية للدوري الإسباني بشكل مميز عبر تويترسكاي إيطاليا: تشيلسي قرر إقالة ساري وتعيين لامباردبادربورن.. عندما تتأهل للدوري الألماني بعينين سوداوين وفك مكسورسكاي: رغم اهتمام يونايتد وليفربول.. دي ليخت إلى برشلونةحكايات في رمضان - أورتيجا.. "أشعر بالخجل كلما طرأت مشكلة الإدمان"بيان رسمي - باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابيانتخابات البرلمان الأوروبي في أرقامالشرطة الفرنسية تخلي برج "إيڤل" بعد محاولة شخص تسلقهإيران تقول إنها لم تعد ملتزمة بكمية "اليورانيوم" المسموح بها وفق الاتفاق النوويمناورة عسكرية جزائرية قرب الحدود الليبيةفرض حظر بحري على موانىء غرب ليبياالمشاركة في إنشاء المنطقة الحرة الإفريقيةرصد مكالمات ل«داعش» تهدد بعمليات ارهابيةتعاون استخباراتي ليبي مع أميركا وبريطانيا وإيطاليا

رغم تشكيك مورينيو.. لينجارد يؤمن بفرص يونايتد في التواجد بين أول 4 مراكز

- كتب   -  
لينجارد - مانشستر يونايتد - أرسنال

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قال من قبل أن وصول فريقه لأحد المراكز الأربعة سيكون معجزة قبل أن يتراجع عن اللفظ الأخير ويؤكد أن المهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة.

ولكن رغم ذلك يؤمن لاعبه جيسي لينجارد أن فريقه قادر على التواجد بين المراكز الأربعة الأوائل، ويبدو أنه يتحلى بالكثير من الإيجابية بشأن فريقه الذي يتواجد في المركز الثامن برصيد 23 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وقال لينجارد: "أظن أننا نؤمن بفرصنا كفريق، هناك طريق طويل يتعين علينا السير فيه هذا الموسم لذا الأمر بالنسبة لنا يتعلق بتحقيق الثلاث النقاط في كل مباراة".

وأضاف "هذا هو الشيء الأهم، هناك العديد من المباريات خاصة هذا الشهر لذا نحتاج من كل لاعب في التشكيلة أن يكون جاهزا بشكل تام".

وأوضح "هناك دائما ضغوط ملقاة على عاتقنا حينما يتعلق الأمر بمانشستر يونايتد، والوضع يتوقف على كيفية تعاملك مع تلك الضغوط".

وأتم كلاعبي كرة علينا فقط علينا الاستمتاع بما نفعله ونرغب في تحقيق الفوز. هذا هو الشيء الأهم".

ويلتقي يونايتد مع فولام يوم السبت المقبل في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتطلع الفريق لتحقيق الانتصار الأول له منذ الثاني من شهر نوفمبر الماضي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات