ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

رغم تشكيك مورينيو.. لينجارد يؤمن بفرص يونايتد في التواجد بين أول 4 مراكز

- كتب   -  
لينجارد - مانشستر يونايتد - أرسنال

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قال من قبل أن وصول فريقه لأحد المراكز الأربعة سيكون معجزة قبل أن يتراجع عن اللفظ الأخير ويؤكد أن المهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة.

ولكن رغم ذلك يؤمن لاعبه جيسي لينجارد أن فريقه قادر على التواجد بين المراكز الأربعة الأوائل، ويبدو أنه يتحلى بالكثير من الإيجابية بشأن فريقه الذي يتواجد في المركز الثامن برصيد 23 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وقال لينجارد: "أظن أننا نؤمن بفرصنا كفريق، هناك طريق طويل يتعين علينا السير فيه هذا الموسم لذا الأمر بالنسبة لنا يتعلق بتحقيق الثلاث النقاط في كل مباراة".

وأضاف "هذا هو الشيء الأهم، هناك العديد من المباريات خاصة هذا الشهر لذا نحتاج من كل لاعب في التشكيلة أن يكون جاهزا بشكل تام".

وأوضح "هناك دائما ضغوط ملقاة على عاتقنا حينما يتعلق الأمر بمانشستر يونايتد، والوضع يتوقف على كيفية تعاملك مع تلك الضغوط".

وأتم كلاعبي كرة علينا فقط علينا الاستمتاع بما نفعله ونرغب في تحقيق الفوز. هذا هو الشيء الأهم".

ويلتقي يونايتد مع فولام يوم السبت المقبل في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتطلع الفريق لتحقيق الانتصار الأول له منذ الثاني من شهر نوفمبر الماضي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات