ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

رغم تشكيك مورينيو.. لينجارد يؤمن بفرص يونايتد في التواجد بين أول 4 مراكز

- كتب   -  
لينجارد - مانشستر يونايتد - أرسنال

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قال من قبل أن وصول فريقه لأحد المراكز الأربعة سيكون معجزة قبل أن يتراجع عن اللفظ الأخير ويؤكد أن المهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة.

ولكن رغم ذلك يؤمن لاعبه جيسي لينجارد أن فريقه قادر على التواجد بين المراكز الأربعة الأوائل، ويبدو أنه يتحلى بالكثير من الإيجابية بشأن فريقه الذي يتواجد في المركز الثامن برصيد 23 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وقال لينجارد: "أظن أننا نؤمن بفرصنا كفريق، هناك طريق طويل يتعين علينا السير فيه هذا الموسم لذا الأمر بالنسبة لنا يتعلق بتحقيق الثلاث النقاط في كل مباراة".

وأضاف "هذا هو الشيء الأهم، هناك العديد من المباريات خاصة هذا الشهر لذا نحتاج من كل لاعب في التشكيلة أن يكون جاهزا بشكل تام".

وأوضح "هناك دائما ضغوط ملقاة على عاتقنا حينما يتعلق الأمر بمانشستر يونايتد، والوضع يتوقف على كيفية تعاملك مع تلك الضغوط".

وأتم كلاعبي كرة علينا فقط علينا الاستمتاع بما نفعله ونرغب في تحقيق الفوز. هذا هو الشيء الأهم".

ويلتقي يونايتد مع فولام يوم السبت المقبل في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتطلع الفريق لتحقيق الانتصار الأول له منذ الثاني من شهر نوفمبر الماضي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات