ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

حفل في ملهى ليلي واستنشاق غاز الضحك.. لاعبو أرسنال تحت المجهر من إدارة ناديهم

- كتب   -  
لاكازيت - أرسنال - توتنام

نشرت صحيفة "صن" البريطانية مقطع فيديو لعدد من لاعبي أرسنال وهم يظهرون في حفل بأحد الملاهي الليلية ويستنشقون غاز أكسيد النيتروس أو ما يُعرف باسم غاز الضحك.

مقطع الفيديو ظهر فيه الرباعي ميسوت أوزيل وألكساندر لاكازيت وبيير أوباميانج وماتيو جيندوزي بأحد الملاهي الليلة وهم يستنشقون غاز الضحك، وتشير التقارير إلى أن المقطع منذ شهر أغسطس الماضي وقبل بداية الموسم.

إدارة النادي استجابت لما حدث وقررت الاستفسار من اللاعبين بشأن تلك المقاطع، و"تذكيرهم بمسؤولياتهم" بحسب المتحدث الرسمي باسم النادي.

الذي قال لصحيفة جارديان: "سوف يتم التحدث مع اللاعبين بشأن ما حدث وسيتم تذكيرهم بسمؤولياتهم كممثلين عن النادي".

أرسنال حقق انطلاقة قوية خلال الموسم الجاري إذ لم يتعرض لأي هزيمة خلال 20 مباراة بجميع المسابقات تحت قيادة مدربه أوناي إيمري.

وتعادل المدفعجية مع مانشسيتر يونايتد يوم الأربعاء بهدفين لمثلهما بالجولة 15 من الدوري الإنجليزي، ويلتقون مع هدرسفيلد الجولة المقبلة.

ويقدم الثنائي أوباميانج ولاكازيت أداء رائعا خلال الموسم الجاري إذ يتصدر الأول جدول هدافي المسابقة برصيد 10 أهداف، فيما ينال جيندوزي فرصة المشاركة الأساسية باستمرار.

أما أوزيل فتم استبعاده خلال الفترة الماضية من قبل مدربه إيمري وتشير بعض التقارير إلى أنه يعاني من آلام في الظهر.

النادي اللندني يحتل المركز الخامس في المسابقة برصيد 31 نقطة بالتساوي مع تشيلسي الرابع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات