ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
ترامب: واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران.. والخارجية الإيرانية ترد: "لن تقضي على دولتنا"النائب الأول للرئيس الإيراني: ليس من مصلحة أمريكا التورط في حرب معنافوز الرئيس ويدودو في انتخابات إندونيسياالبحرين تستنكر استهداف مكة وجدة بالسعوديةأبولا البرتغالية: أوليمبياكوس اتخذ قراره.. كوكا يعود للدوري البرتغاليبالصور – روبن وريبري ونصري وكاهيل.. تعرف على أبرز الصفقات المجانيةأوساسونا يعلن عودته الرسمية للدوري الإسباني بشكل مميز عبر تويترسكاي إيطاليا: تشيلسي قرر إقالة ساري وتعيين لامباردبادربورن.. عندما تتأهل للدوري الألماني بعينين سوداوين وفك مكسورسكاي: رغم اهتمام يونايتد وليفربول.. دي ليخت إلى برشلونةحكايات في رمضان - أورتيجا.. "أشعر بالخجل كلما طرأت مشكلة الإدمان"بيان رسمي - باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابيانتخابات البرلمان الأوروبي في أرقامالشرطة الفرنسية تخلي برج "إيڤل" بعد محاولة شخص تسلقهإيران تقول إنها لم تعد ملتزمة بكمية "اليورانيوم" المسموح بها وفق الاتفاق النوويمناورة عسكرية جزائرية قرب الحدود الليبيةفرض حظر بحري على موانىء غرب ليبياالمشاركة في إنشاء المنطقة الحرة الإفريقيةرصد مكالمات ل«داعش» تهدد بعمليات ارهابيةتعاون استخباراتي ليبي مع أميركا وبريطانيا وإيطاليا

حفل في ملهى ليلي واستنشاق غاز الضحك.. لاعبو أرسنال تحت المجهر من إدارة ناديهم

- كتب   -  
لاكازيت - أرسنال - توتنام

نشرت صحيفة "صن" البريطانية مقطع فيديو لعدد من لاعبي أرسنال وهم يظهرون في حفل بأحد الملاهي الليلية ويستنشقون غاز أكسيد النيتروس أو ما يُعرف باسم غاز الضحك.

مقطع الفيديو ظهر فيه الرباعي ميسوت أوزيل وألكساندر لاكازيت وبيير أوباميانج وماتيو جيندوزي بأحد الملاهي الليلة وهم يستنشقون غاز الضحك، وتشير التقارير إلى أن المقطع منذ شهر أغسطس الماضي وقبل بداية الموسم.

إدارة النادي استجابت لما حدث وقررت الاستفسار من اللاعبين بشأن تلك المقاطع، و"تذكيرهم بمسؤولياتهم" بحسب المتحدث الرسمي باسم النادي.

الذي قال لصحيفة جارديان: "سوف يتم التحدث مع اللاعبين بشأن ما حدث وسيتم تذكيرهم بسمؤولياتهم كممثلين عن النادي".

أرسنال حقق انطلاقة قوية خلال الموسم الجاري إذ لم يتعرض لأي هزيمة خلال 20 مباراة بجميع المسابقات تحت قيادة مدربه أوناي إيمري.

وتعادل المدفعجية مع مانشسيتر يونايتد يوم الأربعاء بهدفين لمثلهما بالجولة 15 من الدوري الإنجليزي، ويلتقون مع هدرسفيلد الجولة المقبلة.

ويقدم الثنائي أوباميانج ولاكازيت أداء رائعا خلال الموسم الجاري إذ يتصدر الأول جدول هدافي المسابقة برصيد 10 أهداف، فيما ينال جيندوزي فرصة المشاركة الأساسية باستمرار.

أما أوزيل فتم استبعاده خلال الفترة الماضية من قبل مدربه إيمري وتشير بعض التقارير إلى أنه يعاني من آلام في الظهر.

النادي اللندني يحتل المركز الخامس في المسابقة برصيد 31 نقطة بالتساوي مع تشيلسي الرابع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات