ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

فابينيو يرد على تقارير اقترابه من باريس سان جيرمان

- كتب   -  
فابينيو

رغم عدم مضي 6 أشهر فقط على انضمامه إلى صفوف ليفربول، إلا أن التقارير ربطته بالانضمام إلى باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الشتوية بيناير، وفابينيو يرد.

فابينيو انضم إلى صفوف الريدز مطلع الموسم الجاري قادما من موناكو مقابل ما يقرب من 45 مليون يورو، ولكن لم ينل فرصة المشاركة باستمرار حتى الآن.

وصحيفة ليكيب ذكرت مع نهاية الشهر الماضية أن باريس مهتم بخمات اللاعب ومستعد لتقديم عرض مالي كبير لضمه (طالع التفاصيل).

والآن الرد الواضح أتى من البرازيلي.

وقال لموقع يونيفيرسو أون لاين البرازيلي: "أخبروني ان هناك بعض الحديث في وسائل الإعلام، ولكني لم أقل أبدا أنني أرغب في الرحيل عن ليفربول".

وأضاف "كنت على علم أني بحاجة إلى الصبر والانتظار للحظة المناسبة. أنا سعيد في ليفربول".

وشدد على "لا يوجد سبب واحد يدفعني للرحيل عن ليفربول".

صاحب الـ24 عاما شارك في مباراة وحيدة بدوري أبطال أوروبا كأساسي، بينما لعب 3 مباريات منذ البداية في الدوري الإنجليزي، ولكنهم كانوا بعد مرور 9 جولات من المسابقة.

إجمالا شارك في 10 مباريات مع الفريق في جميع المسابقات، ولم يصنع أو يسجل حتى الآن.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات