ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
ترامب: واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران.. والخارجية الإيرانية ترد: "لن تقضي على دولتنا"النائب الأول للرئيس الإيراني: ليس من مصلحة أمريكا التورط في حرب معنافوز الرئيس ويدودو في انتخابات إندونيسياالبحرين تستنكر استهداف مكة وجدة بالسعوديةأبولا البرتغالية: أوليمبياكوس اتخذ قراره.. كوكا يعود للدوري البرتغاليبالصور – روبن وريبري ونصري وكاهيل.. تعرف على أبرز الصفقات المجانيةأوساسونا يعلن عودته الرسمية للدوري الإسباني بشكل مميز عبر تويترسكاي إيطاليا: تشيلسي قرر إقالة ساري وتعيين لامباردبادربورن.. عندما تتأهل للدوري الألماني بعينين سوداوين وفك مكسورسكاي: رغم اهتمام يونايتد وليفربول.. دي ليخت إلى برشلونةحكايات في رمضان - أورتيجا.. "أشعر بالخجل كلما طرأت مشكلة الإدمان"بيان رسمي - باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابيانتخابات البرلمان الأوروبي في أرقامالشرطة الفرنسية تخلي برج "إيڤل" بعد محاولة شخص تسلقهإيران تقول إنها لم تعد ملتزمة بكمية "اليورانيوم" المسموح بها وفق الاتفاق النوويمناورة عسكرية جزائرية قرب الحدود الليبيةفرض حظر بحري على موانىء غرب ليبياالمشاركة في إنشاء المنطقة الحرة الإفريقيةرصد مكالمات ل«داعش» تهدد بعمليات ارهابيةتعاون استخباراتي ليبي مع أميركا وبريطانيا وإيطاليا

فابينيو يرد على تقارير اقترابه من باريس سان جيرمان

- كتب   -  
فابينيو

رغم عدم مضي 6 أشهر فقط على انضمامه إلى صفوف ليفربول، إلا أن التقارير ربطته بالانضمام إلى باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الشتوية بيناير، وفابينيو يرد.

فابينيو انضم إلى صفوف الريدز مطلع الموسم الجاري قادما من موناكو مقابل ما يقرب من 45 مليون يورو، ولكن لم ينل فرصة المشاركة باستمرار حتى الآن.

وصحيفة ليكيب ذكرت مع نهاية الشهر الماضية أن باريس مهتم بخمات اللاعب ومستعد لتقديم عرض مالي كبير لضمه (طالع التفاصيل).

والآن الرد الواضح أتى من البرازيلي.

وقال لموقع يونيفيرسو أون لاين البرازيلي: "أخبروني ان هناك بعض الحديث في وسائل الإعلام، ولكني لم أقل أبدا أنني أرغب في الرحيل عن ليفربول".

وأضاف "كنت على علم أني بحاجة إلى الصبر والانتظار للحظة المناسبة. أنا سعيد في ليفربول".

وشدد على "لا يوجد سبب واحد يدفعني للرحيل عن ليفربول".

صاحب الـ24 عاما شارك في مباراة وحيدة بدوري أبطال أوروبا كأساسي، بينما لعب 3 مباريات منذ البداية في الدوري الإنجليزي، ولكنهم كانوا بعد مرور 9 جولات من المسابقة.

إجمالا شارك في 10 مباريات مع الفريق في جميع المسابقات، ولم يصنع أو يسجل حتى الآن.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات