ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

فابينيو يرد على تقارير اقترابه من باريس سان جيرمان

- كتب   -  
فابينيو

رغم عدم مضي 6 أشهر فقط على انضمامه إلى صفوف ليفربول، إلا أن التقارير ربطته بالانضمام إلى باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الشتوية بيناير، وفابينيو يرد.

فابينيو انضم إلى صفوف الريدز مطلع الموسم الجاري قادما من موناكو مقابل ما يقرب من 45 مليون يورو، ولكن لم ينل فرصة المشاركة باستمرار حتى الآن.

وصحيفة ليكيب ذكرت مع نهاية الشهر الماضية أن باريس مهتم بخمات اللاعب ومستعد لتقديم عرض مالي كبير لضمه (طالع التفاصيل).

والآن الرد الواضح أتى من البرازيلي.

وقال لموقع يونيفيرسو أون لاين البرازيلي: "أخبروني ان هناك بعض الحديث في وسائل الإعلام، ولكني لم أقل أبدا أنني أرغب في الرحيل عن ليفربول".

وأضاف "كنت على علم أني بحاجة إلى الصبر والانتظار للحظة المناسبة. أنا سعيد في ليفربول".

وشدد على "لا يوجد سبب واحد يدفعني للرحيل عن ليفربول".

صاحب الـ24 عاما شارك في مباراة وحيدة بدوري أبطال أوروبا كأساسي، بينما لعب 3 مباريات منذ البداية في الدوري الإنجليزي، ولكنهم كانوا بعد مرور 9 جولات من المسابقة.

إجمالا شارك في 10 مباريات مع الفريق في جميع المسابقات، ولم يصنع أو يسجل حتى الآن.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات