ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

اجتماع قنصو مع السفير الألماني في تونس

- كتب   -  
اجتماع قنصو مع السفير الألماني في تونس
اجتماع قنصو مع السفير الألماني في تونس

ايوان ليبيا - وكالات :

اجتمع وزير الحكم المحلي بحكومة الوفاق الوطني، بداد قنصو، مع مجموعة العمل الخاصة بدعم الحكم المحلى واللامركزية وذلك بدولة تونس، بحضور السفير الألماني لدى ليبيا.

وشارك في هذا اللقاء، مدير إدارة المحافظات والبلديات بوزارة الحكم المحلى ومدير مكتب التعاون الدولي بوزارة التخطيط ومدير إداره التعاون الدولي بوزارة الخارجية.

وعلى هامش الاجتماع، الذي عقد في دولة تونس، اجتمع وزير محلي الوفاق، مع السفير الألماني لدى ليبيا.

التعليقات