ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
ترامب: واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران.. والخارجية الإيرانية ترد: "لن تقضي على دولتنا"النائب الأول للرئيس الإيراني: ليس من مصلحة أمريكا التورط في حرب معنافوز الرئيس ويدودو في انتخابات إندونيسياالبحرين تستنكر استهداف مكة وجدة بالسعوديةأبولا البرتغالية: أوليمبياكوس اتخذ قراره.. كوكا يعود للدوري البرتغاليبالصور – روبن وريبري ونصري وكاهيل.. تعرف على أبرز الصفقات المجانيةأوساسونا يعلن عودته الرسمية للدوري الإسباني بشكل مميز عبر تويترسكاي إيطاليا: تشيلسي قرر إقالة ساري وتعيين لامباردبادربورن.. عندما تتأهل للدوري الألماني بعينين سوداوين وفك مكسورسكاي: رغم اهتمام يونايتد وليفربول.. دي ليخت إلى برشلونةحكايات في رمضان - أورتيجا.. "أشعر بالخجل كلما طرأت مشكلة الإدمان"بيان رسمي - باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابيانتخابات البرلمان الأوروبي في أرقامالشرطة الفرنسية تخلي برج "إيڤل" بعد محاولة شخص تسلقهإيران تقول إنها لم تعد ملتزمة بكمية "اليورانيوم" المسموح بها وفق الاتفاق النوويمناورة عسكرية جزائرية قرب الحدود الليبيةفرض حظر بحري على موانىء غرب ليبياالمشاركة في إنشاء المنطقة الحرة الإفريقيةرصد مكالمات ل«داعش» تهدد بعمليات ارهابيةتعاون استخباراتي ليبي مع أميركا وبريطانيا وإيطاليا

مقتل 18 من الجنود الأفغان في هجوم لحركة طالبان

- كتب   -  
طالبان

قال مسئول اليوم الجمعة إن 18 جنديا أفغانيا، على الأقل، لقوا حتفهم في هجوم لطالبان على إقليم هيرات غرب البلاد.

وقال ساردار بهدوري، عضو المجلس المحلي بالإقليم، إن المسلحين اجتاحوا نقط تفتيش عسكرية في منطقة "شينداد"، مضيفا أنهم تمكنوا من أخذ 20 جنديا آخرين رهائن.

وأوضح بهدوري أن بعض الرهائن كانوا قد أصيبوا في الهجوم.

ونشر المتحدث باسم طالبان، ذبيح الله مجاهد، مقطع فيديو على موقع التواصل "تويتر" يزعم أنه يظهر الجنود الرهائن داخل غرفة.

ولم يمكن التحقق من مصداقية مقطع الفيديو من مصدر مستقل.

وكان صدام عنيف بين مسلحي طالبان وميليشا موالية للحكومة يقودها قائد محلي قوي في نفس المنطقة أسفر عن مقتل 29 شخصا وإصابة 17 آخرين الأسبوع الماضي.


التعليقات