ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

مقتل 18 من الجنود الأفغان في هجوم لحركة طالبان

- كتب   -  
طالبان

قال مسئول اليوم الجمعة إن 18 جنديا أفغانيا، على الأقل، لقوا حتفهم في هجوم لطالبان على إقليم هيرات غرب البلاد.

وقال ساردار بهدوري، عضو المجلس المحلي بالإقليم، إن المسلحين اجتاحوا نقط تفتيش عسكرية في منطقة "شينداد"، مضيفا أنهم تمكنوا من أخذ 20 جنديا آخرين رهائن.

وأوضح بهدوري أن بعض الرهائن كانوا قد أصيبوا في الهجوم.

ونشر المتحدث باسم طالبان، ذبيح الله مجاهد، مقطع فيديو على موقع التواصل "تويتر" يزعم أنه يظهر الجنود الرهائن داخل غرفة.

ولم يمكن التحقق من مصداقية مقطع الفيديو من مصدر مستقل.

وكان صدام عنيف بين مسلحي طالبان وميليشا موالية للحكومة يقودها قائد محلي قوي في نفس المنطقة أسفر عن مقتل 29 شخصا وإصابة 17 آخرين الأسبوع الماضي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات