ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

الاتفاق على تسديد ديون الليبيين لدي الفنادق الاردنية

- كتب   -  
الاتفاق على تسديد ديون الليبيين لدي الفنادق الاردنية
الاتفاق على تسديد ديون الليبيين لدي الفنادق الاردنية

ايوان ليبيا - وكالات :

وافقت لجنة ليبية أردنية، على تسديد الديون المترتبة على المواطنين الليبيين، لصالح الفنادق الأردنية، البالغة حوالي 46 مليون دينار أردني، حسب رئيس جمعية الفنادق الأردنية، عبد الحكيم الهندي.

وقال الهندي في تصريحات صحفية إن اللجنة المشكلة من وزراء أردنيين وليبيين، إضافة إلى جمعيتي الفنادق والمستشفيات الخاصة، اتفقت على سداد الديون الليبية، لصالح الفنادق.

وأوضح أن الديون على الجانب الليبي، بدأت بالتراكم منذ عام 2012، على مرضى ليبيين أقاموا في الأردن.

وبيّن الهندي، أن 90% من الديون، مترتبة لصالح شقق فندقية، في عمّان، فيما تستحق باقي النسبة لصالح مطاعم وأجنحة فندقية.

واشترط الجانب الليبي، تدقيق فواتير الفنادق من قبل شركة محاسبية أردنية، قبل تسديد كامل حجم الديون، وفقا للهندي.

وذكر الهندي، أن الفنادق “مستمرة في استقبال الأشقاء الليبيين في أي وقت”.

التعليقات