ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

الاتفاق على تسديد ديون الليبيين لدي الفنادق الاردنية

- كتب   -  
الاتفاق على تسديد ديون الليبيين لدي الفنادق الاردنية
الاتفاق على تسديد ديون الليبيين لدي الفنادق الاردنية

ايوان ليبيا - وكالات :

وافقت لجنة ليبية أردنية، على تسديد الديون المترتبة على المواطنين الليبيين، لصالح الفنادق الأردنية، البالغة حوالي 46 مليون دينار أردني، حسب رئيس جمعية الفنادق الأردنية، عبد الحكيم الهندي.

وقال الهندي في تصريحات صحفية إن اللجنة المشكلة من وزراء أردنيين وليبيين، إضافة إلى جمعيتي الفنادق والمستشفيات الخاصة، اتفقت على سداد الديون الليبية، لصالح الفنادق.

وأوضح أن الديون على الجانب الليبي، بدأت بالتراكم منذ عام 2012، على مرضى ليبيين أقاموا في الأردن.

وبيّن الهندي، أن 90% من الديون، مترتبة لصالح شقق فندقية، في عمّان، فيما تستحق باقي النسبة لصالح مطاعم وأجنحة فندقية.

واشترط الجانب الليبي، تدقيق فواتير الفنادق من قبل شركة محاسبية أردنية، قبل تسديد كامل حجم الديون، وفقا للهندي.

وذكر الهندي، أن الفنادق “مستمرة في استقبال الأشقاء الليبيين في أي وقت”.

التعليقات