ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
ترامب: واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران.. والخارجية الإيرانية ترد: "لن تقضي على دولتنا"النائب الأول للرئيس الإيراني: ليس من مصلحة أمريكا التورط في حرب معنافوز الرئيس ويدودو في انتخابات إندونيسياالبحرين تستنكر استهداف مكة وجدة بالسعوديةأبولا البرتغالية: أوليمبياكوس اتخذ قراره.. كوكا يعود للدوري البرتغاليبالصور – روبن وريبري ونصري وكاهيل.. تعرف على أبرز الصفقات المجانيةأوساسونا يعلن عودته الرسمية للدوري الإسباني بشكل مميز عبر تويترسكاي إيطاليا: تشيلسي قرر إقالة ساري وتعيين لامباردبادربورن.. عندما تتأهل للدوري الألماني بعينين سوداوين وفك مكسورسكاي: رغم اهتمام يونايتد وليفربول.. دي ليخت إلى برشلونةحكايات في رمضان - أورتيجا.. "أشعر بالخجل كلما طرأت مشكلة الإدمان"بيان رسمي - باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابيانتخابات البرلمان الأوروبي في أرقامالشرطة الفرنسية تخلي برج "إيڤل" بعد محاولة شخص تسلقهإيران تقول إنها لم تعد ملتزمة بكمية "اليورانيوم" المسموح بها وفق الاتفاق النوويمناورة عسكرية جزائرية قرب الحدود الليبيةفرض حظر بحري على موانىء غرب ليبياالمشاركة في إنشاء المنطقة الحرة الإفريقيةرصد مكالمات ل«داعش» تهدد بعمليات ارهابيةتعاون استخباراتي ليبي مع أميركا وبريطانيا وإيطاليا

الاتفاق على تسديد ديون الليبيين لدي الفنادق الاردنية

- كتب   -  
الاتفاق على تسديد ديون الليبيين لدي الفنادق الاردنية
الاتفاق على تسديد ديون الليبيين لدي الفنادق الاردنية

ايوان ليبيا - وكالات :

وافقت لجنة ليبية أردنية، على تسديد الديون المترتبة على المواطنين الليبيين، لصالح الفنادق الأردنية، البالغة حوالي 46 مليون دينار أردني، حسب رئيس جمعية الفنادق الأردنية، عبد الحكيم الهندي.

وقال الهندي في تصريحات صحفية إن اللجنة المشكلة من وزراء أردنيين وليبيين، إضافة إلى جمعيتي الفنادق والمستشفيات الخاصة، اتفقت على سداد الديون الليبية، لصالح الفنادق.

وأوضح أن الديون على الجانب الليبي، بدأت بالتراكم منذ عام 2012، على مرضى ليبيين أقاموا في الأردن.

وبيّن الهندي، أن 90% من الديون، مترتبة لصالح شقق فندقية، في عمّان، فيما تستحق باقي النسبة لصالح مطاعم وأجنحة فندقية.

واشترط الجانب الليبي، تدقيق فواتير الفنادق من قبل شركة محاسبية أردنية، قبل تسديد كامل حجم الديون، وفقا للهندي.

وذكر الهندي، أن الفنادق “مستمرة في استقبال الأشقاء الليبيين في أي وقت”.

التعليقات