ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

تشغيل بئر جديد بطاقة 3 آلاف برميل يوميًا

- كتب   -  
تشغيل بئر جديد بطاقة 3 آلاف برميل يوميًا
تشغيل بئر جديد بطاقة 3 آلاف برميل يوميًا

ايوان ليبيا - وكالات :

أفادت شركة الخليج العربي للنفط، بـ تمكن إدارة حقل مسلة الثلاثاء الماضي، من ربط البئر رقم (HH-86-6) بقدرة إنتاجية تبلغ حوالي 3000 برميل نفط يومياً.

وأضافت الشركة، أن وحدة المضخات الغاطسة قامت بتحويل الحفارة رقم (QB7) لامتياز 65 على البئر رقم  (HH-86-8) وعلى عمق يقدر بنحو (10732 قدم) بإسناد من وحدة السلامة والبيئة ومنسقة العمليات وقسم النقل والأقسام التابعة لمنسقة الصيانة بالحقل، وقسم الأنابيب والكهرباء والضغط العالي والميكانيكا وصيانة رؤوس الآبار، كما تم ربط خط الإنتاج 2/13 بوصة وبمسافة 500 متر حتى يلتحم بخط 6 بوصة المغذي للمجمع (GC7) وتشغيل البئر بواسطة مولد الديزل لرفع القدرة الإنتاجية.

التعليقات