ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموصول غالبية المشاركين في اجتماعات المسار السياسي الى جنيفنتائج اجتماعات اللجنة العسكرية المشتركة 5+5حقيقة اجتماع باشاغا بأطراف غير رسمية بطرابلسشروط مجلس النواب للمشاركة في المسار السياسيوزيرة الدفاع الفرنسية تعلق على مذكرة التفاهم بين تركيا وحكومة الوفاقنواب طرابلس يعلقون مشاركتهم في المسار السياسي بجنيفوزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلين

أمن توكرة: سيول جارفة علي الطريق السريع الساحلي

- كتب   -  
أمن توكرة: سيول جارفة علي الطريق السريع الساحلي
أمن توكرة: سيول جارفة علي الطريق السريع الساحلي

ايوان ليبيا - وكالات :

دعت مديرية أمن توكرة، سائقي المركبات والشاحنات الكبيرة، لاتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر واتباع قواعد السلامة المرورية والإجراءات الوقائية في التعامل مع الطريق السريع الساحلي أثناء قيادتهم خاصةً المدخل الغربي لمدينة توكرة بمحاذاة مقر قسم النجدة بمديرية أمن توكرة، نتيجة غزارة هطول الأمطار التي استمرت لعدة أيام بشكل شبه متواصل، ما أدى لحدوث سيول جارفة وفياضانات علي الطريق العام.

وقال مدير مكتب الإعلام الأمني بمديرية أمن توكرة، خليل البرغثي، إنهم يشددون علي السائقين ترك مسافات أمان كافية بين السيارات وتخفيف السرعات لتجنب حدوث تصادم وحوادث سير بسبب الانزلاقات.

التعليقات