ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
مقتل مدني بانفجار عبوة ناسفة مزروعة في سيارة في دمشق تبناه تنظيم داعشاستقالة وزير الصحة في الكونجو بسبب استبعاده من الإشراف على التعامل مع "الإيبولا"مظاهرات حاشدة في بورتوريكو للمطالبة باستقالة حاكم الجزيرةترامب: الرئيس الصيني تصرف بشكل يتسم بالمسئولية في احتجاجات هونج كونجرونالدو لن يواجه أي عقوبات في قضية الاعتداء الجنسيبعد 29 عاما.. فالفيردي يعود إلى الأرض التي أخرجته من برشلونةبسبب التلاعب في النتائج.. فيفا يوقف الأمين العام السابق لاتحاد بوتسوانا مدى الحياةكيلي جونزاليز: لم أكن أعرف ريال مدريد.. ومارادونا حرمني من الانتقال إليهمالهجرة السرية: أزمة إنسانية حقيقية أم تجارة مربحة في زمن الحرب؟ ... بقلم / محمد الامينالحسم العسكري آم الدبلوماسية الشعبية التحدي المنتظر ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالليبي بعد صدمة الحرب.. عواطف حسب التعليمات وانتظار لمصير يصنعه الأقوياء ... بقلم / محمد الامينالناصريين المستقلين اللبنانية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 23 يوليوبريطانيا ستسعى لتشكيل قوة بحرية أوروبية للتصدي "لقرصنة" إيرانواشنطن تفرض عقوبات على شركة حكومية صينية لانتهاكها العقوبات الأمريكية على إيرانترامب يعرض الوساطة بين باكستان والهند في النزاع بشأن كشميراللواء 73 مشاة: نتقدم في هذه المحاورالمسماري: معركة طرابلس ستكون ضربة قاصمة للإخوانسلاح الجو يستهدف الميليشيات في محور عين زارةانطلاق أولى رحلات الحجاج من مطار بنيناأسباب انخفاض التحصيل الجمركي

أمن توكرة: سيول جارفة علي الطريق السريع الساحلي

- كتب   -  
أمن توكرة: سيول جارفة علي الطريق السريع الساحلي
أمن توكرة: سيول جارفة علي الطريق السريع الساحلي

ايوان ليبيا - وكالات :

دعت مديرية أمن توكرة، سائقي المركبات والشاحنات الكبيرة، لاتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر واتباع قواعد السلامة المرورية والإجراءات الوقائية في التعامل مع الطريق السريع الساحلي أثناء قيادتهم خاصةً المدخل الغربي لمدينة توكرة بمحاذاة مقر قسم النجدة بمديرية أمن توكرة، نتيجة غزارة هطول الأمطار التي استمرت لعدة أيام بشكل شبه متواصل، ما أدى لحدوث سيول جارفة وفياضانات علي الطريق العام.

وقال مدير مكتب الإعلام الأمني بمديرية أمن توكرة، خليل البرغثي، إنهم يشددون علي السائقين ترك مسافات أمان كافية بين السيارات وتخفيف السرعات لتجنب حدوث تصادم وحوادث سير بسبب الانزلاقات.

التعليقات