ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

أمن توكرة: سيول جارفة علي الطريق السريع الساحلي

- كتب   -  
أمن توكرة: سيول جارفة علي الطريق السريع الساحلي
أمن توكرة: سيول جارفة علي الطريق السريع الساحلي

ايوان ليبيا - وكالات :

دعت مديرية أمن توكرة، سائقي المركبات والشاحنات الكبيرة، لاتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر واتباع قواعد السلامة المرورية والإجراءات الوقائية في التعامل مع الطريق السريع الساحلي أثناء قيادتهم خاصةً المدخل الغربي لمدينة توكرة بمحاذاة مقر قسم النجدة بمديرية أمن توكرة، نتيجة غزارة هطول الأمطار التي استمرت لعدة أيام بشكل شبه متواصل، ما أدى لحدوث سيول جارفة وفياضانات علي الطريق العام.

وقال مدير مكتب الإعلام الأمني بمديرية أمن توكرة، خليل البرغثي، إنهم يشددون علي السائقين ترك مسافات أمان كافية بين السيارات وتخفيف السرعات لتجنب حدوث تصادم وحوادث سير بسبب الانزلاقات.

التعليقات