ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
ترامب: واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران.. والخارجية الإيرانية ترد: "لن تقضي على دولتنا"النائب الأول للرئيس الإيراني: ليس من مصلحة أمريكا التورط في حرب معنافوز الرئيس ويدودو في انتخابات إندونيسياالبحرين تستنكر استهداف مكة وجدة بالسعوديةأبولا البرتغالية: أوليمبياكوس اتخذ قراره.. كوكا يعود للدوري البرتغاليبالصور – روبن وريبري ونصري وكاهيل.. تعرف على أبرز الصفقات المجانيةأوساسونا يعلن عودته الرسمية للدوري الإسباني بشكل مميز عبر تويترسكاي إيطاليا: تشيلسي قرر إقالة ساري وتعيين لامباردبادربورن.. عندما تتأهل للدوري الألماني بعينين سوداوين وفك مكسورسكاي: رغم اهتمام يونايتد وليفربول.. دي ليخت إلى برشلونةحكايات في رمضان - أورتيجا.. "أشعر بالخجل كلما طرأت مشكلة الإدمان"بيان رسمي - باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابيانتخابات البرلمان الأوروبي في أرقامالشرطة الفرنسية تخلي برج "إيڤل" بعد محاولة شخص تسلقهإيران تقول إنها لم تعد ملتزمة بكمية "اليورانيوم" المسموح بها وفق الاتفاق النوويمناورة عسكرية جزائرية قرب الحدود الليبيةفرض حظر بحري على موانىء غرب ليبياالمشاركة في إنشاء المنطقة الحرة الإفريقيةرصد مكالمات ل«داعش» تهدد بعمليات ارهابيةتعاون استخباراتي ليبي مع أميركا وبريطانيا وإيطاليا

أمن توكرة: سيول جارفة علي الطريق السريع الساحلي

- كتب   -  
أمن توكرة: سيول جارفة علي الطريق السريع الساحلي
أمن توكرة: سيول جارفة علي الطريق السريع الساحلي

ايوان ليبيا - وكالات :

دعت مديرية أمن توكرة، سائقي المركبات والشاحنات الكبيرة، لاتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر واتباع قواعد السلامة المرورية والإجراءات الوقائية في التعامل مع الطريق السريع الساحلي أثناء قيادتهم خاصةً المدخل الغربي لمدينة توكرة بمحاذاة مقر قسم النجدة بمديرية أمن توكرة، نتيجة غزارة هطول الأمطار التي استمرت لعدة أيام بشكل شبه متواصل، ما أدى لحدوث سيول جارفة وفياضانات علي الطريق العام.

وقال مدير مكتب الإعلام الأمني بمديرية أمن توكرة، خليل البرغثي، إنهم يشددون علي السائقين ترك مسافات أمان كافية بين السيارات وتخفيف السرعات لتجنب حدوث تصادم وحوادث سير بسبب الانزلاقات.

التعليقات