ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
واشنطن تدعو 9 هيئات طيران أجنبية للمشاركة في تقييم بوينج 737 ماكس المعدّلةملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تحتفل بعيد ميلادها الـ 93|صورانفجارات عدة تضرب العاصمة السريلانكية ومدنا أخرى في توقيت متزامن|صوربارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمة

منع الزائدي من دخول تونس

- كتب   -  
منع الزائدي من دخول تونس
منع الزائدي من دخول تونس

ايوان ليبيا - وكالات :

علق  استاذ السياسة الدولية بجامعة كيمبريدج الدكتور ميلاد مفتاح الحراثي على  منع أمين اللجنة التنفيذية للحركة الوطنية الشعبية الليبية الدكتور  مصطفى الزائدي من دخول الأراضي التونسية  قائلا ( ترحيل الدكتور مصطفى الزائدي من الأراضي التونسية بدعاوى امنية لمنعه من حضور مؤتمر الحوار الإنساني تحت رعاية الامم المتحدة بشأن التوصل لصيغة قد تفضي إلى حل المشكل الليبي ، يعد ردا قاسيا ولطمة موجعة على كل من شكك في مصداقية ووطنية ومشروع الحركة الوطنية الشعبية الليبية الذي يشغل الدكتور الزائدي مهمة امين لجنتها التنفيذية ).

 واضاف الحراثي ان هذا الاجراء ( يؤكد كذلك بأن الحوارات التي تجري هي مضيعة للوقت ولاجدوى من انعقادها ذلك أنها تعد تلميعا لوجوه باهتة اثبتت عمالتها وتبعيتها للخارج وهدفها الوصول للسلطة بغية استمرار رهن ليبيا للمشروع الخارجي  على حد قول الحراثي ).

التعليقات