ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

منع الزائدي من دخول تونس

- كتب   -  
منع الزائدي من دخول تونس
منع الزائدي من دخول تونس

ايوان ليبيا - وكالات :

علق  استاذ السياسة الدولية بجامعة كيمبريدج الدكتور ميلاد مفتاح الحراثي على  منع أمين اللجنة التنفيذية للحركة الوطنية الشعبية الليبية الدكتور  مصطفى الزائدي من دخول الأراضي التونسية  قائلا ( ترحيل الدكتور مصطفى الزائدي من الأراضي التونسية بدعاوى امنية لمنعه من حضور مؤتمر الحوار الإنساني تحت رعاية الامم المتحدة بشأن التوصل لصيغة قد تفضي إلى حل المشكل الليبي ، يعد ردا قاسيا ولطمة موجعة على كل من شكك في مصداقية ووطنية ومشروع الحركة الوطنية الشعبية الليبية الذي يشغل الدكتور الزائدي مهمة امين لجنتها التنفيذية ).

 واضاف الحراثي ان هذا الاجراء ( يؤكد كذلك بأن الحوارات التي تجري هي مضيعة للوقت ولاجدوى من انعقادها ذلك أنها تعد تلميعا لوجوه باهتة اثبتت عمالتها وتبعيتها للخارج وهدفها الوصول للسلطة بغية استمرار رهن ليبيا للمشروع الخارجي  على حد قول الحراثي ).

التعليقات