ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

منع الزائدي من دخول تونس

- كتب   -  
منع الزائدي من دخول تونس
منع الزائدي من دخول تونس

ايوان ليبيا - وكالات :

علق  استاذ السياسة الدولية بجامعة كيمبريدج الدكتور ميلاد مفتاح الحراثي على  منع أمين اللجنة التنفيذية للحركة الوطنية الشعبية الليبية الدكتور  مصطفى الزائدي من دخول الأراضي التونسية  قائلا ( ترحيل الدكتور مصطفى الزائدي من الأراضي التونسية بدعاوى امنية لمنعه من حضور مؤتمر الحوار الإنساني تحت رعاية الامم المتحدة بشأن التوصل لصيغة قد تفضي إلى حل المشكل الليبي ، يعد ردا قاسيا ولطمة موجعة على كل من شكك في مصداقية ووطنية ومشروع الحركة الوطنية الشعبية الليبية الذي يشغل الدكتور الزائدي مهمة امين لجنتها التنفيذية ).

 واضاف الحراثي ان هذا الاجراء ( يؤكد كذلك بأن الحوارات التي تجري هي مضيعة للوقت ولاجدوى من انعقادها ذلك أنها تعد تلميعا لوجوه باهتة اثبتت عمالتها وتبعيتها للخارج وهدفها الوصول للسلطة بغية استمرار رهن ليبيا للمشروع الخارجي  على حد قول الحراثي ).

التعليقات