ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

ترودو: لا يوجد تدخل سياسي في القبض على المديرة المالية لشركة هواوي

- كتب   -  
هواوي تكنولوجيز

قال رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، الخميس، إنه علم مسبقا بالقبض على مينج وانتشو المديرة المالية لشركة الاتصالات الصينية العملاقة "هواوي تكنولوجيز"، لكنه أكد أن مكتبه لم يشارك في قرار القبض عليها.

وقال ترودو للصحفيين في مونتريال: "يمكنني أن أؤكد للجميع أننا في بلد تتمتع سلطتها القضائية بالاستقلال، واتخذت السلطات المختصة بهذه القضية، القرار دون أي تدخل سياسي كما يجب أن يكون الوضع".

وأضاف: "مع ذلك، فهذه قضية من الواضح أنه يتم النظر فيها في المحاكم ويحظر فيها النشر، ولن يكون ملائما بالنسبة لي أن أدلي بالمزيد من التعليقات".

وكانت وزارة الخارجية الصينية طالبت بإطلاق فوري لسراح رئيسة الشئون المالية لشركة الاتصالات الصينية العملاقة "هواوي تكنولوجيز"، التي تم توقيفها في كندا بناء على طلب من الولايات المتحدة.

تجدر الإشارة إلى أنه قد يتم تسليم "مينج" للولايات المتحدة، حيث يحقق الادعاء في نيويورك فيما إذا كانت "هواوي" تنتهك العقوبات الأمريكية، ضد إيران، وفقا لما أوردته صحيفة "وول ستريت جورنال".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات