ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

ترودو: لا يوجد تدخل سياسي في القبض على المديرة المالية لشركة هواوي

- كتب   -  
هواوي تكنولوجيز

قال رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، الخميس، إنه علم مسبقا بالقبض على مينج وانتشو المديرة المالية لشركة الاتصالات الصينية العملاقة "هواوي تكنولوجيز"، لكنه أكد أن مكتبه لم يشارك في قرار القبض عليها.

وقال ترودو للصحفيين في مونتريال: "يمكنني أن أؤكد للجميع أننا في بلد تتمتع سلطتها القضائية بالاستقلال، واتخذت السلطات المختصة بهذه القضية، القرار دون أي تدخل سياسي كما يجب أن يكون الوضع".

وأضاف: "مع ذلك، فهذه قضية من الواضح أنه يتم النظر فيها في المحاكم ويحظر فيها النشر، ولن يكون ملائما بالنسبة لي أن أدلي بالمزيد من التعليقات".

وكانت وزارة الخارجية الصينية طالبت بإطلاق فوري لسراح رئيسة الشئون المالية لشركة الاتصالات الصينية العملاقة "هواوي تكنولوجيز"، التي تم توقيفها في كندا بناء على طلب من الولايات المتحدة.

تجدر الإشارة إلى أنه قد يتم تسليم "مينج" للولايات المتحدة، حيث يحقق الادعاء في نيويورك فيما إذا كانت "هواوي" تنتهك العقوبات الأمريكية، ضد إيران، وفقا لما أوردته صحيفة "وول ستريت جورنال".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات