ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

ارتفاع محصلة قتلى انفجار مصنع بعاصمة الدومينيكان إلى خمسة

- كتب   -  
انفجار - أرشيفية

ذكرت وسائل إعلام محلية، الخميس، أن عدد قتلى انفجار شركة للمنتجات البلاستيكية في جمهورية الدومينيكان ارتفع إلى خمسة أشخاص، علاوة على عدد غير معروف من الأشخاص مازالوا في عداد المفقودين.

وذكرت صحيفة "دياريو ليبري" أن 100 شخص آخرين أصيبوا في الانفجار الذي وقع في العاصمة سانتو دومينجو يوم الأربعاء.

وتسبب الانفجار في تدمير جزء كبير من مبنى مصنع "بوليبلاس" والمنشآت المحيطة به كما ألحق أضرارا بالشقق والسيارات المجاورة.

ومن بين الجرحى طفل عمره 11 يوماً كان في منزله، بالإضافة إلى تسعة أطفال و 13 شخصا بالغاً كانوا في مدرسة قريبة.

وشعر السكان بالانفجار في عدة أنحاء من المدينة، بما في ذلك القصر الرئاسي. وأظهرت صور نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي تصاعد سحب دخان بسماء وسط المدينة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات