ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

ارتفاع محصلة قتلى انفجار مصنع بعاصمة الدومينيكان إلى خمسة

- كتب   -  
انفجار - أرشيفية

ذكرت وسائل إعلام محلية، الخميس، أن عدد قتلى انفجار شركة للمنتجات البلاستيكية في جمهورية الدومينيكان ارتفع إلى خمسة أشخاص، علاوة على عدد غير معروف من الأشخاص مازالوا في عداد المفقودين.

وذكرت صحيفة "دياريو ليبري" أن 100 شخص آخرين أصيبوا في الانفجار الذي وقع في العاصمة سانتو دومينجو يوم الأربعاء.

وتسبب الانفجار في تدمير جزء كبير من مبنى مصنع "بوليبلاس" والمنشآت المحيطة به كما ألحق أضرارا بالشقق والسيارات المجاورة.

ومن بين الجرحى طفل عمره 11 يوماً كان في منزله، بالإضافة إلى تسعة أطفال و 13 شخصا بالغاً كانوا في مدرسة قريبة.

وشعر السكان بالانفجار في عدة أنحاء من المدينة، بما في ذلك القصر الرئاسي. وأظهرت صور نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي تصاعد سحب دخان بسماء وسط المدينة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات