ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
ترامب: واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران.. والخارجية الإيرانية ترد: "لن تقضي على دولتنا"النائب الأول للرئيس الإيراني: ليس من مصلحة أمريكا التورط في حرب معنافوز الرئيس ويدودو في انتخابات إندونيسياالبحرين تستنكر استهداف مكة وجدة بالسعوديةأبولا البرتغالية: أوليمبياكوس اتخذ قراره.. كوكا يعود للدوري البرتغاليبالصور – روبن وريبري ونصري وكاهيل.. تعرف على أبرز الصفقات المجانيةأوساسونا يعلن عودته الرسمية للدوري الإسباني بشكل مميز عبر تويترسكاي إيطاليا: تشيلسي قرر إقالة ساري وتعيين لامباردبادربورن.. عندما تتأهل للدوري الألماني بعينين سوداوين وفك مكسورسكاي: رغم اهتمام يونايتد وليفربول.. دي ليخت إلى برشلونةحكايات في رمضان - أورتيجا.. "أشعر بالخجل كلما طرأت مشكلة الإدمان"بيان رسمي - باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابيانتخابات البرلمان الأوروبي في أرقامالشرطة الفرنسية تخلي برج "إيڤل" بعد محاولة شخص تسلقهإيران تقول إنها لم تعد ملتزمة بكمية "اليورانيوم" المسموح بها وفق الاتفاق النوويمناورة عسكرية جزائرية قرب الحدود الليبيةفرض حظر بحري على موانىء غرب ليبياالمشاركة في إنشاء المنطقة الحرة الإفريقيةرصد مكالمات ل«داعش» تهدد بعمليات ارهابيةتعاون استخباراتي ليبي مع أميركا وبريطانيا وإيطاليا

ارتفاع محصلة قتلى انفجار مصنع بعاصمة الدومينيكان إلى خمسة

- كتب   -  
انفجار - أرشيفية

ذكرت وسائل إعلام محلية، الخميس، أن عدد قتلى انفجار شركة للمنتجات البلاستيكية في جمهورية الدومينيكان ارتفع إلى خمسة أشخاص، علاوة على عدد غير معروف من الأشخاص مازالوا في عداد المفقودين.

وذكرت صحيفة "دياريو ليبري" أن 100 شخص آخرين أصيبوا في الانفجار الذي وقع في العاصمة سانتو دومينجو يوم الأربعاء.

وتسبب الانفجار في تدمير جزء كبير من مبنى مصنع "بوليبلاس" والمنشآت المحيطة به كما ألحق أضرارا بالشقق والسيارات المجاورة.

ومن بين الجرحى طفل عمره 11 يوماً كان في منزله، بالإضافة إلى تسعة أطفال و 13 شخصا بالغاً كانوا في مدرسة قريبة.

وشعر السكان بالانفجار في عدة أنحاء من المدينة، بما في ذلك القصر الرئاسي. وأظهرت صور نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي تصاعد سحب دخان بسماء وسط المدينة.


التعليقات