ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

سفير سويسرا بالقاهرة: لنا تاريخ من التعاون الاقتصادي والاجتماعي مع مصر منذ 40 عاما

- كتب   -  
سفير سويسرا بالقاهرة بول جارنييه

أكد سفير سويسرا بالقاهرة، بول جارنييه، أن سويسرا فى مصر لها تاريخ من التعاون الاقتصادى والاجتماعى منذ 40 عاما، وتتطلع لمزيد من النتائج المثمرة، مضيفا، نسعى أن نعمل معا لتحقيق زيادة فى التقدم بين مصر وسويسرا، لأننا شركاء معا فى التنمية.

وقال: شاهدنا الإصلاح الاقتصادى ومختلف الإصلاحات التى شهدتها مصر، وهى تعد ركيزة أساسية وأمر ملهم جدا.

جاء ذلك فى كلمته، مساء اليوم الخميس، في ورشة العمل الخاصة بتوقيع بروتوكول تعاون بين كل من، البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وبرنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني TVET مصر التابع لوزارة التربية والتعليم، بحضور محمد مجاهد، نيابة عن وزير التربية والتعليم، طارق شوقى، وجون مارى، ممثلا عن المفوضية الأوروبية، نيابة عن سفير الاتحاد الأوروبى فى مصر، إيفان سوركوش، ومدير المعهد السويسرى للتدريب والتعليم، انتيجى باراباش.

وأعرب جارنييه، عن سعادته لمشاركة بلاده فى برنامج TVET الذى يتعاون الجميع من أجل نجاحه، مضيفا، يسرنا أن نساهم فى هذه الفعالية.

وأشار، إلى أن غالبية المراهقين والشباب فى سويسرا يأتى التدريب المهنى لهم بعد المرحلة الثانوية، وهذا النظام يمثل احتياجات لسوق العمل، مؤكدا، أن البرامج التدريبية مطلوبة لسوق العمل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات