ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

سفير سويسرا بالقاهرة: لنا تاريخ من التعاون الاقتصادي والاجتماعي مع مصر منذ 40 عاما

- كتب   -  
سفير سويسرا بالقاهرة بول جارنييه

أكد سفير سويسرا بالقاهرة، بول جارنييه، أن سويسرا فى مصر لها تاريخ من التعاون الاقتصادى والاجتماعى منذ 40 عاما، وتتطلع لمزيد من النتائج المثمرة، مضيفا، نسعى أن نعمل معا لتحقيق زيادة فى التقدم بين مصر وسويسرا، لأننا شركاء معا فى التنمية.

وقال: شاهدنا الإصلاح الاقتصادى ومختلف الإصلاحات التى شهدتها مصر، وهى تعد ركيزة أساسية وأمر ملهم جدا.

جاء ذلك فى كلمته، مساء اليوم الخميس، في ورشة العمل الخاصة بتوقيع بروتوكول تعاون بين كل من، البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وبرنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني TVET مصر التابع لوزارة التربية والتعليم، بحضور محمد مجاهد، نيابة عن وزير التربية والتعليم، طارق شوقى، وجون مارى، ممثلا عن المفوضية الأوروبية، نيابة عن سفير الاتحاد الأوروبى فى مصر، إيفان سوركوش، ومدير المعهد السويسرى للتدريب والتعليم، انتيجى باراباش.

وأعرب جارنييه، عن سعادته لمشاركة بلاده فى برنامج TVET الذى يتعاون الجميع من أجل نجاحه، مضيفا، يسرنا أن نساهم فى هذه الفعالية.

وأشار، إلى أن غالبية المراهقين والشباب فى سويسرا يأتى التدريب المهنى لهم بعد المرحلة الثانوية، وهذا النظام يمثل احتياجات لسوق العمل، مؤكدا، أن البرامج التدريبية مطلوبة لسوق العمل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات