ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

قناة تليفزيونية بريطانية أخرى تلغي خطتها لاستضافة مناظرة بين ماي وكوربين

- كتب   -  
تريزا ماي وكوربين

قررت قناة (آي تي في)، الخميس، عدم المضي قدما في بث مناظرة بين رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماى وزعيم حزب العمال المعارض جيريمى كوربين، بعد أن أمضى الجانبان أياما في الجدال حول قبول أو رفض عرض من بي بي سي،أو من (أى تي في)، وفقا لما ذكرته وكالة برس أسوسيشن.

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، أعلنت يوم الثلاثاء إلغاء خطتها لاستضافة المناظرة المقررة يوم الأحد.

وفي نهاية الأسبوع الماضي، قالت (بي. بي. سي) إن ماي "قبلت عرض المشاركة في المناظرة" المقررة في التاسع من ديسمبر، أي قبل يومين من تصويت البرلمان على مشروع الاتفاق.

وكانت ماي تعرضت لانتقادات لرفضها المشاركة في مناظرة تليفزيونية تمثل عرفا معتادا، قبل الانتخابات المبكرة التي دعت إليها العام الماضي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات