ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
ترامب: واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران.. والخارجية الإيرانية ترد: "لن تقضي على دولتنا"النائب الأول للرئيس الإيراني: ليس من مصلحة أمريكا التورط في حرب معنافوز الرئيس ويدودو في انتخابات إندونيسياالبحرين تستنكر استهداف مكة وجدة بالسعوديةأبولا البرتغالية: أوليمبياكوس اتخذ قراره.. كوكا يعود للدوري البرتغاليبالصور – روبن وريبري ونصري وكاهيل.. تعرف على أبرز الصفقات المجانيةأوساسونا يعلن عودته الرسمية للدوري الإسباني بشكل مميز عبر تويترسكاي إيطاليا: تشيلسي قرر إقالة ساري وتعيين لامباردبادربورن.. عندما تتأهل للدوري الألماني بعينين سوداوين وفك مكسورسكاي: رغم اهتمام يونايتد وليفربول.. دي ليخت إلى برشلونةحكايات في رمضان - أورتيجا.. "أشعر بالخجل كلما طرأت مشكلة الإدمان"بيان رسمي - باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابيانتخابات البرلمان الأوروبي في أرقامالشرطة الفرنسية تخلي برج "إيڤل" بعد محاولة شخص تسلقهإيران تقول إنها لم تعد ملتزمة بكمية "اليورانيوم" المسموح بها وفق الاتفاق النوويمناورة عسكرية جزائرية قرب الحدود الليبيةفرض حظر بحري على موانىء غرب ليبياالمشاركة في إنشاء المنطقة الحرة الإفريقيةرصد مكالمات ل«داعش» تهدد بعمليات ارهابيةتعاون استخباراتي ليبي مع أميركا وبريطانيا وإيطاليا

الإصابة العضلية تعاود مهاجم ريال مدريد

- كتب   -  
ماريانو - ريال مدريد

تعرّض ماريانو دياز لاعب ريال مدريد لإصابة عضلية خلال مباراة فريقه أمام مليلية في كأس ملك إسبانيا، أجبرته على مغادرة اللقاء قبل نهايته.

المهاجم الدومينيكاني بدأ مباراته الثانية فقط بقميص ريال مدريد منذ عودته للنادي في الصيف الماضي، وتوقّع الجميع وصوله لشباك مليلية المتواضع في مناسبة واحدة على الأقل، هذا لم يحدث، ولم يكن عقمه التهديفي أسوأ ما واجهه في تلك المباراة.

ماريانو اضطر لمغادرة الملعب قبل 10 دقائق على نهاية المباراة، والتوجه إلى مقاعد البدلاء، على الرغم من استهلاك المدرب سانتياجو سولاري لاستبدالاته الثلاثة، مما ترك الفريق بعشرة لاعبين.

اللاعب ظهر متأثرا بالإصابة على مقاعد البدلاء بعد خروجه، مع انزعاج المدرب سولاري.

لاعب ليون السابق لم يحظ بكثير من الفرص خلال دقائق مشاركته، ولم يساهم بأي شكل في أهداف فريقه الستة التي تناوب على تسجيلها 4 لاعبين مختلفين.

ماريانو لم يسجّل في قرابة الـ500 دقيقة مع ريال مدريد هذا الموسم سوى هدف واحد في ظهوره الأول أمام روما.

اللاعب تعرّض لإصابة سابقة هذا الموسم بالفعل في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، أبعدته عن المباريات الأربع الأولى في حقبة سولاري.

إصابة ماريانو قد تأتي قبل أقل من أسبوعين على خوض ريال مدريد مباراته الأولى في كأس العالم للأندية، مما يهدد مركزه في القائمة المشاركة بالمنافسة التي ستقام على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

سولاري مدرب ريال مدريد علّق على إصابة لاعبه في المؤتمر الصحفي: "الأمر السلبي الوحيد في المباراة هو إصابة ماريانو، نأمل أن تكون طفيفة".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات