ايوان ليبيا

الثلاثاء , 15 أكتوبر 2019
انهاء مهام السفير الليبي لدى انقرةشروط اعتماد مؤسسات التعليم العالي الخاصالتعاون المشترك بين داخلية الوفاق و المملكة المتحدةموعد صرف المؤقتة لمرتبات ثلاثة أشهرصالح يهنئ قيس سعيد بفوزه في الانتخاباتعقيلة صالح يبحث زيادة رواتب المعلمينشروط الخطوط الجوية الإفريقية للعودة الى مطار معيتيقةنائب الرئيس الأمريكي: أردوغان تعهد بعدم مهاجمة "عين العرب" في سورياماكرون يعتزم تعزيز التعاون مع العراق بعد الهجوم التركي في سوريارئيس وزراء اليابان: 33 قتيلا الحصيلة المؤكدة لضحايا الإعصار "هاجيبيس"بالفيديو - في ليلة الهدف الـ700.. أوكرانيا تهزم رونالدو والبرتغال وتتأهل ليورو 2020بالفيديو - تركيا تشعل المنافسة على الصدارة بالتعادل مع فرنسابالفيديو - أسود إنجلترا تلتهم "عنصرية" بلغارياترامب يرحب بأي دولة تساعد الأكراد في سوريارئاسة الاتحاد الأوروبي: لا اتفاق حول خروج بريطانيا قبل قمة قادة دول الاتحادوزير الدفاع الأميركي: "الناتو" سيجتمع الأسبوع المقبل لاتخاذ إجراءات دبلوماسية واقتصادية ضد تركياواشنطن تعلن عقوبات على مسئولين ووزارات في تركيارايس: اهتمام يونايتد؟ وست هام أفضل مكان ليالكشف عن – موقف صلاح وأليسون من مواجهة مانشستر يونايتدتقرير: قطبي ميلان يراقبان وضع أوزيل مع أرسنال

الإصابة العضلية تعاود مهاجم ريال مدريد

- كتب   -  
ماريانو - ريال مدريد

تعرّض ماريانو دياز لاعب ريال مدريد لإصابة عضلية خلال مباراة فريقه أمام مليلية في كأس ملك إسبانيا، أجبرته على مغادرة اللقاء قبل نهايته.

المهاجم الدومينيكاني بدأ مباراته الثانية فقط بقميص ريال مدريد منذ عودته للنادي في الصيف الماضي، وتوقّع الجميع وصوله لشباك مليلية المتواضع في مناسبة واحدة على الأقل، هذا لم يحدث، ولم يكن عقمه التهديفي أسوأ ما واجهه في تلك المباراة.

ماريانو اضطر لمغادرة الملعب قبل 10 دقائق على نهاية المباراة، والتوجه إلى مقاعد البدلاء، على الرغم من استهلاك المدرب سانتياجو سولاري لاستبدالاته الثلاثة، مما ترك الفريق بعشرة لاعبين.

اللاعب ظهر متأثرا بالإصابة على مقاعد البدلاء بعد خروجه، مع انزعاج المدرب سولاري.

لاعب ليون السابق لم يحظ بكثير من الفرص خلال دقائق مشاركته، ولم يساهم بأي شكل في أهداف فريقه الستة التي تناوب على تسجيلها 4 لاعبين مختلفين.

ماريانو لم يسجّل في قرابة الـ500 دقيقة مع ريال مدريد هذا الموسم سوى هدف واحد في ظهوره الأول أمام روما.

اللاعب تعرّض لإصابة سابقة هذا الموسم بالفعل في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، أبعدته عن المباريات الأربع الأولى في حقبة سولاري.

إصابة ماريانو قد تأتي قبل أقل من أسبوعين على خوض ريال مدريد مباراته الأولى في كأس العالم للأندية، مما يهدد مركزه في القائمة المشاركة بالمنافسة التي ستقام على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

سولاري مدرب ريال مدريد علّق على إصابة لاعبه في المؤتمر الصحفي: "الأمر السلبي الوحيد في المباراة هو إصابة ماريانو، نأمل أن تكون طفيفة".

التعليقات