ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
وزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلينمدرب روما: أريد بقاء سمولينج ومخيتاريان مع الفريقتقرير: يوفنتوس يزاحم دورتموند لضم موهبة بورتوأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 فبراير 2020تحويل 4 مليارات دولار للبنك المركزي التركي مقابل المساعدات العسكرية التركيةتفاصيل شحنة الاسلحة التركية بميناء مصراتةحالة الطقس اليوم الاثنينالسراج : حفتر مسؤول عن انتهاكات حقوق الإنسان في ليبياإصابة سبعة في إطلاق نار في سوق شعبية بولاية تكساس الأمريكيةمحكمة بريطانية تبدأ نظر قضية تسليم مؤسس ويكيليكس إلى أمريكاالصين تخفف القيود على مدينة ووهان مركز تفشي كورونا وتسمح للمقيمين غير المحليين بمغادرتها

الإصابة العضلية تعاود مهاجم ريال مدريد

- كتب   -  
ماريانو - ريال مدريد

تعرّض ماريانو دياز لاعب ريال مدريد لإصابة عضلية خلال مباراة فريقه أمام مليلية في كأس ملك إسبانيا، أجبرته على مغادرة اللقاء قبل نهايته.

المهاجم الدومينيكاني بدأ مباراته الثانية فقط بقميص ريال مدريد منذ عودته للنادي في الصيف الماضي، وتوقّع الجميع وصوله لشباك مليلية المتواضع في مناسبة واحدة على الأقل، هذا لم يحدث، ولم يكن عقمه التهديفي أسوأ ما واجهه في تلك المباراة.

ماريانو اضطر لمغادرة الملعب قبل 10 دقائق على نهاية المباراة، والتوجه إلى مقاعد البدلاء، على الرغم من استهلاك المدرب سانتياجو سولاري لاستبدالاته الثلاثة، مما ترك الفريق بعشرة لاعبين.

اللاعب ظهر متأثرا بالإصابة على مقاعد البدلاء بعد خروجه، مع انزعاج المدرب سولاري.

لاعب ليون السابق لم يحظ بكثير من الفرص خلال دقائق مشاركته، ولم يساهم بأي شكل في أهداف فريقه الستة التي تناوب على تسجيلها 4 لاعبين مختلفين.

ماريانو لم يسجّل في قرابة الـ500 دقيقة مع ريال مدريد هذا الموسم سوى هدف واحد في ظهوره الأول أمام روما.

اللاعب تعرّض لإصابة سابقة هذا الموسم بالفعل في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، أبعدته عن المباريات الأربع الأولى في حقبة سولاري.

إصابة ماريانو قد تأتي قبل أقل من أسبوعين على خوض ريال مدريد مباراته الأولى في كأس العالم للأندية، مما يهدد مركزه في القائمة المشاركة بالمنافسة التي ستقام على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

سولاري مدرب ريال مدريد علّق على إصابة لاعبه في المؤتمر الصحفي: "الأمر السلبي الوحيد في المباراة هو إصابة ماريانو، نأمل أن تكون طفيفة".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات