ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

الكشف عن سبب تعاقد أرسنال مع إيمري بدلا من أرتيتا

- كتب   -  
أوناي إيمري

كان ميكيل أرتيتا لاعب أرسنال السابق والمدرب الحالي لمانشستر سيتي قريبا من تدريب المدفعجية قبل تعاقد النادي مع مواطنه الإسباني أوناي إيمري.

فما هو السبب؟ صحيفة "ذا صن" الإنجليزية كشفت السبب في تقرير لها.

وأوضح التقرير أن أرتيتا طلب إعادة تغيير شامل في قطاع كرة القدم بالكامل مع إبرام انتقالات ضخمة في ظل ورثه تركة ضعيفة من المدير الفني التاريخي للفريق آرسين فينجر.

ما طلبه أرتيتا لم يطلبه إيمري بل على النقيض تماما أشاد مدرب إشبيلية وباريس سان جيرمان السابق بلاعبي أرسنال وقطاع الناشئين مع تأكيده عدم رغبته في إنفاق الكثير من الأموال في الانتقالات.

وبالفعل تعاقد أرسنال مع إيمري ولم ينفق في الانتقالات سوى 70 مليون جنيه إسترليني فقط.

والآن يسير أرسنال مع إيمري بشكل رائع إذ لم يعرف طعما للهزيمة خلال آخر 20 مباراة خاضها في كل البطولات وهو يبتعد عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ10 نقاط فقط.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات