ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

الكشف عن سبب تعاقد أرسنال مع إيمري بدلا من أرتيتا

- كتب   -  
أوناي إيمري

كان ميكيل أرتيتا لاعب أرسنال السابق والمدرب الحالي لمانشستر سيتي قريبا من تدريب المدفعجية قبل تعاقد النادي مع مواطنه الإسباني أوناي إيمري.

فما هو السبب؟ صحيفة "ذا صن" الإنجليزية كشفت السبب في تقرير لها.

وأوضح التقرير أن أرتيتا طلب إعادة تغيير شامل في قطاع كرة القدم بالكامل مع إبرام انتقالات ضخمة في ظل ورثه تركة ضعيفة من المدير الفني التاريخي للفريق آرسين فينجر.

ما طلبه أرتيتا لم يطلبه إيمري بل على النقيض تماما أشاد مدرب إشبيلية وباريس سان جيرمان السابق بلاعبي أرسنال وقطاع الناشئين مع تأكيده عدم رغبته في إنفاق الكثير من الأموال في الانتقالات.

وبالفعل تعاقد أرسنال مع إيمري ولم ينفق في الانتقالات سوى 70 مليون جنيه إسترليني فقط.

والآن يسير أرسنال مع إيمري بشكل رائع إذ لم يعرف طعما للهزيمة خلال آخر 20 مباراة خاضها في كل البطولات وهو يبتعد عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ10 نقاط فقط.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات