ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

الكشف عن سبب تعاقد أرسنال مع إيمري بدلا من أرتيتا

- كتب   -  
أوناي إيمري

كان ميكيل أرتيتا لاعب أرسنال السابق والمدرب الحالي لمانشستر سيتي قريبا من تدريب المدفعجية قبل تعاقد النادي مع مواطنه الإسباني أوناي إيمري.

فما هو السبب؟ صحيفة "ذا صن" الإنجليزية كشفت السبب في تقرير لها.

وأوضح التقرير أن أرتيتا طلب إعادة تغيير شامل في قطاع كرة القدم بالكامل مع إبرام انتقالات ضخمة في ظل ورثه تركة ضعيفة من المدير الفني التاريخي للفريق آرسين فينجر.

ما طلبه أرتيتا لم يطلبه إيمري بل على النقيض تماما أشاد مدرب إشبيلية وباريس سان جيرمان السابق بلاعبي أرسنال وقطاع الناشئين مع تأكيده عدم رغبته في إنفاق الكثير من الأموال في الانتقالات.

وبالفعل تعاقد أرسنال مع إيمري ولم ينفق في الانتقالات سوى 70 مليون جنيه إسترليني فقط.

والآن يسير أرسنال مع إيمري بشكل رائع إذ لم يعرف طعما للهزيمة خلال آخر 20 مباراة خاضها في كل البطولات وهو يبتعد عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ10 نقاط فقط.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات