ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

إصابة 6 ضباط شرطة خلال اشتباكات بمظاهرة في كتالونيا

- كتب   -  
الشرطة الإسبانية - أرشيفية

اندلعت اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة في مدينة جيرونا، في إقليم كتالونيا الإسباني في الذكرى الأربعين لإقرار الدستور الإسباني.

وأعلن التلفزيون الإسباني، اليوم الخميس، أن ستة ضباط شرطة على الأقل أصيبوا خلال الاشتباكات، وتم القبض على شخص واحد.

ووصف المتظاهرون أنفسهم بأنهم "مناهضون للفاشية".

وكان الاحتجاج يهدف إلى منع مظاهرة أخرى، كان من المخطط أن تحتفل بذكرى إقرار الدستور ويدعمها حزب "فوكس" اليميني من بين آخرين.

يشار إلى أن حزب فوكس ملتزم بشدة بوحدة إسبانيا ويعارض بشدة تطلعات الاستقلال في كتالونيا.

وتأسس الحزب عام 2013، وحقق نجاحًا قبل أيام قليلة في الانتخابات الإقليمية في منطقة الاندلس، حيث فاز بشكل مفاجئ بـ 12 مقعدًا في برلمان إشبيلية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات