ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

إصابة 6 ضباط شرطة خلال اشتباكات بمظاهرة في كتالونيا

- كتب   -  
الشرطة الإسبانية - أرشيفية

اندلعت اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة في مدينة جيرونا، في إقليم كتالونيا الإسباني في الذكرى الأربعين لإقرار الدستور الإسباني.

وأعلن التلفزيون الإسباني، اليوم الخميس، أن ستة ضباط شرطة على الأقل أصيبوا خلال الاشتباكات، وتم القبض على شخص واحد.

ووصف المتظاهرون أنفسهم بأنهم "مناهضون للفاشية".

وكان الاحتجاج يهدف إلى منع مظاهرة أخرى، كان من المخطط أن تحتفل بذكرى إقرار الدستور ويدعمها حزب "فوكس" اليميني من بين آخرين.

يشار إلى أن حزب فوكس ملتزم بشدة بوحدة إسبانيا ويعارض بشدة تطلعات الاستقلال في كتالونيا.

وتأسس الحزب عام 2013، وحقق نجاحًا قبل أيام قليلة في الانتخابات الإقليمية في منطقة الاندلس، حيث فاز بشكل مفاجئ بـ 12 مقعدًا في برلمان إشبيلية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات