ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

الاتحاد الأوروبي يتخلى عن مشروع لإنشاء قوة حرس حدود مشتركة

- كتب   -  
الاتحاد الأوروبي

أعلنت الرئاسة النمساوية للاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس، أن هدف تعبئة 10 آلاف عنصر من حرس الحدود تحت الراية الأوروبية بحلول العام 2020 "غير قابل للتحقيق"، مؤكدة على تحفظات الدول الأعضاء حول مشروع للمفوضية لمواجهة الهجرة غير المشروعة.

وقال وزير الداخلية النمساوي هربرت كيكل خلال اجتماع مع نظرائه الأوروبيين في بروكسل إن طموحات المفوضية الأوروبية "تتخطى في الواقع إطار ما هو قابل للتحقيق".

وأضاف: "أعتقد أن رقم 10 آلاف جيد جدا لكن السؤال يبقى كيف نجمع هذا العدد وفي أي فترة زمنية".

وفي سبتمبر، اقترحت المفوضية الأوروبية تعزيز بشكل كبير بحلول العام 2020 وكالة حرس الحدود وخفر السواحل الأوروبية (الاسم الجديد لفرونتكس) وترغب في تجهيزها بمعداتها الخاصة وبولاية موسعة

ووافق وزراء الداخلية الأوروبيون، الخميس، في بروكسل على السماح لفرونتكس بالمشاركة في عمليات إبعاد المهاجرين غير الشرعيين إلى بلدانهم الأصلية والتدخل في دول غير أوروبية بما في ذلك بلدان إفريقية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات