ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
حالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة

الاتحاد الأوروبي يتخلى عن مشروع لإنشاء قوة حرس حدود مشتركة

- كتب   -  
الاتحاد الأوروبي

أعلنت الرئاسة النمساوية للاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس، أن هدف تعبئة 10 آلاف عنصر من حرس الحدود تحت الراية الأوروبية بحلول العام 2020 "غير قابل للتحقيق"، مؤكدة على تحفظات الدول الأعضاء حول مشروع للمفوضية لمواجهة الهجرة غير المشروعة.

وقال وزير الداخلية النمساوي هربرت كيكل خلال اجتماع مع نظرائه الأوروبيين في بروكسل إن طموحات المفوضية الأوروبية "تتخطى في الواقع إطار ما هو قابل للتحقيق".

وأضاف: "أعتقد أن رقم 10 آلاف جيد جدا لكن السؤال يبقى كيف نجمع هذا العدد وفي أي فترة زمنية".

وفي سبتمبر، اقترحت المفوضية الأوروبية تعزيز بشكل كبير بحلول العام 2020 وكالة حرس الحدود وخفر السواحل الأوروبية (الاسم الجديد لفرونتكس) وترغب في تجهيزها بمعداتها الخاصة وبولاية موسعة

ووافق وزراء الداخلية الأوروبيون، الخميس، في بروكسل على السماح لفرونتكس بالمشاركة في عمليات إبعاد المهاجرين غير الشرعيين إلى بلدانهم الأصلية والتدخل في دول غير أوروبية بما في ذلك بلدان إفريقية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات