ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

الشرطة النرويجية تفكك قنبلة قبل الانفجار بأحد مراكزها

- كتب   -  
الشرطة النرويجية - أرشيفية

أعلنت الشرطة النرويجية، اليوم الخميس، أنها أبطلت مفعول قنبلة مدمرة على الأرجح، أرسلت إلى أحد مراكزها، في حادثة نادرة في هذا البلد.

وتم إخلاء مركز الشرطة في جنوب شرق أوسلو، صباح الأربعاء، بعدما اشتبه موظف فيه بطرد، وتبين أن هذا الطرد يحوي عبوة ناسفة يدوية الصنع كان يفترض أن تنفجر عند فتحه.

وقال المفوض في الشرطة ستيفن هاسلدال في مؤتمر صحفي "إنها قنبلة حقيقية كانت يمكن ان تستهدف جرح أشخاص".

وأضاف "إنها جريمة بالغة الخطورة ونرى فيها هجوما على الشرطة كان يمكن أن يسبب خسائر".

وتمكن خبراء المتفجرات من إبطال مفعول العبوة.

وقالت الشرطة إنها لا تشتبه بأحد في هذه المرحلة.

ونادرا ما تجري حوادث مماثلة في النرويج حيث الشرطة تحظى بالاحترام ويتنقل عناصرها عادة بلا سلاح.


التعليقات