ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

الشرطة النرويجية تفكك قنبلة قبل الانفجار بأحد مراكزها

- كتب   -  
الشرطة النرويجية - أرشيفية

أعلنت الشرطة النرويجية، اليوم الخميس، أنها أبطلت مفعول قنبلة مدمرة على الأرجح، أرسلت إلى أحد مراكزها، في حادثة نادرة في هذا البلد.

وتم إخلاء مركز الشرطة في جنوب شرق أوسلو، صباح الأربعاء، بعدما اشتبه موظف فيه بطرد، وتبين أن هذا الطرد يحوي عبوة ناسفة يدوية الصنع كان يفترض أن تنفجر عند فتحه.

وقال المفوض في الشرطة ستيفن هاسلدال في مؤتمر صحفي "إنها قنبلة حقيقية كانت يمكن ان تستهدف جرح أشخاص".

وأضاف "إنها جريمة بالغة الخطورة ونرى فيها هجوما على الشرطة كان يمكن أن يسبب خسائر".

وتمكن خبراء المتفجرات من إبطال مفعول العبوة.

وقالت الشرطة إنها لا تشتبه بأحد في هذه المرحلة.

ونادرا ما تجري حوادث مماثلة في النرويج حيث الشرطة تحظى بالاحترام ويتنقل عناصرها عادة بلا سلاح.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات