ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

الشرطة النرويجية تفكك قنبلة قبل الانفجار بأحد مراكزها

- كتب   -  
الشرطة النرويجية - أرشيفية

أعلنت الشرطة النرويجية، اليوم الخميس، أنها أبطلت مفعول قنبلة مدمرة على الأرجح، أرسلت إلى أحد مراكزها، في حادثة نادرة في هذا البلد.

وتم إخلاء مركز الشرطة في جنوب شرق أوسلو، صباح الأربعاء، بعدما اشتبه موظف فيه بطرد، وتبين أن هذا الطرد يحوي عبوة ناسفة يدوية الصنع كان يفترض أن تنفجر عند فتحه.

وقال المفوض في الشرطة ستيفن هاسلدال في مؤتمر صحفي "إنها قنبلة حقيقية كانت يمكن ان تستهدف جرح أشخاص".

وأضاف "إنها جريمة بالغة الخطورة ونرى فيها هجوما على الشرطة كان يمكن أن يسبب خسائر".

وتمكن خبراء المتفجرات من إبطال مفعول العبوة.

وقالت الشرطة إنها لا تشتبه بأحد في هذه المرحلة.

ونادرا ما تجري حوادث مماثلة في النرويج حيث الشرطة تحظى بالاحترام ويتنقل عناصرها عادة بلا سلاح.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات