ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

جماعة الشباب المتشددة تقتل 9 عسكريين بينهم قائدان كبيران جنوب الصومال

- كتب   -  
جماعة الشباب المتشددة - أرشيفية

قال مسؤول أمني بالصومال، اليوم الخميس إن جماعة الشباب المتشددة قتلت تسعة عسكريين على الأقل بينهم قائدان كبيران.

وأضاف المسؤول الأمني البارز محمد حسن، إن العسكريين لقوا حتفهم في انفجار قنبلة على جانب الطريق أثناء المرور في دورية قرب بلدة ماركا الساحلية في إقليم شبيلي السفلى جنوبي الصومال.

وأضاف حسن: "لقد فقدنا شخصيات بارزة من القوات المسلحة في البلاد".

وأشار إلى أن أربعة عسكريين آخرين أصيبوا في الانفجار.

وأعلنت حركة الشباب مسئوليتها عن الانفجار عبر محطة الأندلس الإذاعية الموالية لها، بعد وقت قليل من شن الهجوم.

ويأتي هذا الهجوم بعد يومين من إعلان القوات الأمريكية قتل أربعة مسلحين في غارة جوية في إقليم شبيلي السفلي.

وتقوم حركة الشباب، المرتبطة بشبكة القاعدة الدولية، بشن هجمات منتظمة داخل الصومال الواقعة شرق إفريقيا، والتي تعاني من الاضطرابات.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات