ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

اعتقال 146 شخصا بالقرب من مدرسة فرنسية

- كتب   -  
الشرطة الفرنسية

أكد مصدر في الشرطة الفرنسية اليوم الخميس إلقاء القبض على نحو 146 شخصا، يبدو أنهم من طلبة المرحلة الثانوية، بالقرب من إحدى المدارس الواقعة خارج العاصمة الفرنسية، باريس.


وقال المصدر: إن الاعتقالات جرت بعد وقوع أعمال تخريب في بلدة مانت-لا-جولي.

وأفادت وسائل إعلامية محلية بأن هناك مدارس ثانوية أخرى في منطقة باريس، وفي مناطق أخرى بأنحاء فرنسا، شهدت أيضا تجمعات للطلبة وإقامة حواجز.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" أن شكاوى الطلبة تضمنت القيام بإصلاحات للتعليم، وتوفير منصة إلكترونية جديدة من أجل تخصيص أماكن في الجامعات.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض الطلبة كانوا يرغبون في إظهار دعمهم لحركة "السترات الصفراء"، ضد فرض زيادة الضريبة على البنزين والديزل.

ومن جانبه، أرجأ الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون أمس الأربعاء، زيادة الضرائب على البنزين والديزل، والتي كانت السبب وراء حركة "السترات الصفراء"، التي شهدت إقامة حواجز والقيام باحتجاجات في أنحاء فرنسا منذ منتصف نوفمبر الماضي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات