ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
الصين تعارض فرض عقوبات أمريكية على شركة بسبب نفط إيرانالنواب الإسبان يصوتون اليوم بشأن إعادة انتخاب رئيس الوزراءوزارع الدفاع التركية: تدمير 7 أهداف سورية ردا على إطلاق قذيفتينإيران: وجود تحالف دولي لحماية الخليج سيزعزع الأمنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلسالوفاق : قوات حفتر تقدم في محور عين زارةأسباب ارتفاع أسعار الأضاحيمركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرقعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةريبيري يشكر أهل مصر: أراكم قريباميلنر عن هزائم فترة الإعداد: لا يوجد ما يستدعي القلق بشأنهجوارديولا: جدول المباريات سيقتل اللاعبين.. بدأنا موسما جديدا ومحرز لم ينه السابقزعيم كوريا الشمالية يتفقد غواصة بنيت حديثامركز حقوقي يمني: الحوثيون يمارسون منهجا واضحا في إرهاب المواطنين عبر قتل الخصوم والتنكيل بجثثهمترامب يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة الاتحاديةاخر تطورات الأوضاع بجنوب طرابلساللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبةانتقادات روسية على اعتقال روسيين في طرابلسبعثة الأمم المتحدة: مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي

اعتقال 146 شخصا بالقرب من مدرسة فرنسية

- كتب   -  
الشرطة الفرنسية

أكد مصدر في الشرطة الفرنسية اليوم الخميس إلقاء القبض على نحو 146 شخصا، يبدو أنهم من طلبة المرحلة الثانوية، بالقرب من إحدى المدارس الواقعة خارج العاصمة الفرنسية، باريس.


وقال المصدر: إن الاعتقالات جرت بعد وقوع أعمال تخريب في بلدة مانت-لا-جولي.

وأفادت وسائل إعلامية محلية بأن هناك مدارس ثانوية أخرى في منطقة باريس، وفي مناطق أخرى بأنحاء فرنسا، شهدت أيضا تجمعات للطلبة وإقامة حواجز.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" أن شكاوى الطلبة تضمنت القيام بإصلاحات للتعليم، وتوفير منصة إلكترونية جديدة من أجل تخصيص أماكن في الجامعات.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض الطلبة كانوا يرغبون في إظهار دعمهم لحركة "السترات الصفراء"، ضد فرض زيادة الضريبة على البنزين والديزل.

ومن جانبه، أرجأ الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون أمس الأربعاء، زيادة الضرائب على البنزين والديزل، والتي كانت السبب وراء حركة "السترات الصفراء"، التي شهدت إقامة حواجز والقيام باحتجاجات في أنحاء فرنسا منذ منتصف نوفمبر الماضي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات