ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
ماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخر

الشرطة الإسبانية ترحّل زعيم مشجعي بوكا جونيورز.. "شديد الخطورة ولديه سجل إجرامي"

- كتب   -  
ماتزارو - بوكا جونيورز

قامت الشرطة الإسبانية بترحيل ماكسي ماتزارو أحد زعماء مشجعي نادي بوكا جونيورز، وذلك فور وصوله مدريد قادما من بلاده الأرجنتين.

وكالة الأنباء الإسبانية ذكرت أن الشرطة رحّلت العضو السابق في رابطة "الـ12" المتعصبة لـ بوكا جونيورز، والذي يعد واحدا من أخطر عناصر الأولتراس حول العالم ولديه سجل إجرامي سابق.

في 2013، وبعد أن قضى 6 أشهر هاربا من قبضة الشرطة، تم القبض عليه ومحاكمته وإدانته بالمشاركة في قتل إرنستو سيرينو في أغسطس 2011.

ماتزارو سُجن لعام ونصف، قبل أن يتم تبرأته لاحقا رفقة ماورو مارتين أحد القيادات التشجيعية الأخرى في بوكا.

على صعيد متصل، تمكّن رافييل دي زيو أحد قيادات رابطة الـ12، حصل يوم الأربعاء على إذن من محكمة في بوينوس أيريس بالسفر إلى مدريد لمساندة فريقه.

فيما تتجهز الشرطة الإسبانية بكثير من الترقب لحدث المنتظر: إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس 2018، بين ريفر بليت وبوكا جونيورز يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

الشرطة ستحرص على تواجد جماهير الفريقين في مكانين منفصلين، مع تفرقتهما بعدد كبير من القوات الغفيرة بشكل صارم تجنبا لوقوع شغب.

ريفر بليت على أرض بوكا جونيورز بهدفين مقابل هدفين في الذهاب على ملعب بومبونيرا، إلا أنه لم يستطع استضافة مباراة الإياب على ملعبه مونومنتال بعد رشق جماهيره لحافلة بوكا جونيورز بالحجارة وتأجيل المباراة نقلها خارج قارة أمريكا الجنوبية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات