ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

الشرطة الإسبانية ترحّل زعيم مشجعي بوكا جونيورز.. "شديد الخطورة ولديه سجل إجرامي"

- كتب   -  
ماتزارو - بوكا جونيورز

قامت الشرطة الإسبانية بترحيل ماكسي ماتزارو أحد زعماء مشجعي نادي بوكا جونيورز، وذلك فور وصوله مدريد قادما من بلاده الأرجنتين.

وكالة الأنباء الإسبانية ذكرت أن الشرطة رحّلت العضو السابق في رابطة "الـ12" المتعصبة لـ بوكا جونيورز، والذي يعد واحدا من أخطر عناصر الأولتراس حول العالم ولديه سجل إجرامي سابق.

في 2013، وبعد أن قضى 6 أشهر هاربا من قبضة الشرطة، تم القبض عليه ومحاكمته وإدانته بالمشاركة في قتل إرنستو سيرينو في أغسطس 2011.

ماتزارو سُجن لعام ونصف، قبل أن يتم تبرأته لاحقا رفقة ماورو مارتين أحد القيادات التشجيعية الأخرى في بوكا.

على صعيد متصل، تمكّن رافييل دي زيو أحد قيادات رابطة الـ12، حصل يوم الأربعاء على إذن من محكمة في بوينوس أيريس بالسفر إلى مدريد لمساندة فريقه.

فيما تتجهز الشرطة الإسبانية بكثير من الترقب لحدث المنتظر: إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس 2018، بين ريفر بليت وبوكا جونيورز يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

الشرطة ستحرص على تواجد جماهير الفريقين في مكانين منفصلين، مع تفرقتهما بعدد كبير من القوات الغفيرة بشكل صارم تجنبا لوقوع شغب.

ريفر بليت على أرض بوكا جونيورز بهدفين مقابل هدفين في الذهاب على ملعب بومبونيرا، إلا أنه لم يستطع استضافة مباراة الإياب على ملعبه مونومنتال بعد رشق جماهيره لحافلة بوكا جونيورز بالحجارة وتأجيل المباراة نقلها خارج قارة أمريكا الجنوبية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات