ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

تسمية جالو والبيضاء وتازربو مجالس تسييرية

- كتب   -  
تسمية جالو والبيضاء وتازربو  مجالس تسييرية
تسمية جالو والبيضاء وتازربو مجالس تسييرية

ايوان ليبيا - وكالات :

أعادت الحكومة الموقتة تسمية مجلس جالو البلدي إلى مجلس تسييري يتكون من رئيس وستة أعضاء، على أن يمارسوا اختصاصاتهم وفق القوانين واللوائح المنظمة لعمل البلديات.

ونشرت الحكومة، الخميس، نص القرار 798 وسمّـت حمد علي محمد اشكينه رئيسًا، وعضوية كل من: فرج عقيلة فرج حربي، أحمد سعد محمد سعد، عقيلة يونس محمد الفلاح، قبول يونس جابر علي، عبد الله موسى عبدالله بوزيد، شعيب إحميدة لامين.

كما أصدرت الحكومة القرار 799 والذي يقضي بإعادة تسمية مجلس البيضاء البلدي إلى مجلس تسييري، بحيث يجري تشكيله على النحو الآتي: علي حسين محمد أبوبكر رئيسًا، وعضوية خمسة آخرين هم: سعد سليمان محمد، سليمان محمد سليمان شعيب، عبدالله امطول علي يونس، علي عبدالعالي بالقاسم، فوزية علي يونس إدريس.

والقرار 802 لإعادة تسمية مجلس تازربو البلدي إلى مجلس تسييري، ويشكل على النحو الآتي: إبراهيم جيد الله رئيسًا، وعضوية أعليان محمد قشقش، منير محمد عبدالواحد، شمس الدين عبد الله اقبيلي، فائزة محمود عبدالرحمن، حسين محمد صالح فرج.

التعليقات