ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

تسمية جالو والبيضاء وتازربو مجالس تسييرية

- كتب   -  
تسمية جالو والبيضاء وتازربو  مجالس تسييرية
تسمية جالو والبيضاء وتازربو مجالس تسييرية

ايوان ليبيا - وكالات :

أعادت الحكومة الموقتة تسمية مجلس جالو البلدي إلى مجلس تسييري يتكون من رئيس وستة أعضاء، على أن يمارسوا اختصاصاتهم وفق القوانين واللوائح المنظمة لعمل البلديات.

ونشرت الحكومة، الخميس، نص القرار 798 وسمّـت حمد علي محمد اشكينه رئيسًا، وعضوية كل من: فرج عقيلة فرج حربي، أحمد سعد محمد سعد، عقيلة يونس محمد الفلاح، قبول يونس جابر علي، عبد الله موسى عبدالله بوزيد، شعيب إحميدة لامين.

كما أصدرت الحكومة القرار 799 والذي يقضي بإعادة تسمية مجلس البيضاء البلدي إلى مجلس تسييري، بحيث يجري تشكيله على النحو الآتي: علي حسين محمد أبوبكر رئيسًا، وعضوية خمسة آخرين هم: سعد سليمان محمد، سليمان محمد سليمان شعيب، عبدالله امطول علي يونس، علي عبدالعالي بالقاسم، فوزية علي يونس إدريس.

والقرار 802 لإعادة تسمية مجلس تازربو البلدي إلى مجلس تسييري، ويشكل على النحو الآتي: إبراهيم جيد الله رئيسًا، وعضوية أعليان محمد قشقش، منير محمد عبدالواحد، شمس الدين عبد الله اقبيلي، فائزة محمود عبدالرحمن، حسين محمد صالح فرج.

التعليقات