ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
من الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوعالمسماري : بشائر النصر في الساعات القادمةمحاولة اغتيال مدير مركز الرقابة على الأغذيةمستشار أميركي سابق:أميركا لن تعمل مع الوفاقبيان سداسي يدعو لوقف القتالسيالة يبحث ملف العلاج بالخارجالجيش الليبي: بشائر النصر على ميليشيات طرابلس خلال ساعاتمجلس النواب الأمريكي يدين تغريدات ترامب "العنصرية"اعتقال رئيس بيرو الأسبق أليخاندرو توليدو في الولايات المتحدةتعيين الخليفة المحتملة لميركل في منصب وزيرة الدفاع في ألمانياالإمارات تؤكد حرصها على إنجاح دور الأمم المتحدة لإنهاءالخلافات بين الأطراف الليبيةزعيم المعارضة في البرلمان التركي يدعو إلى طرد الإخوان من البلاد والتصالح مع مصروزير سعودي: السماح بفتح المحلات 24 ساعة ليس له علاقة بوقت الصلاة

تسمية جالو والبيضاء وتازربو مجالس تسييرية

- كتب   -  
تسمية جالو والبيضاء وتازربو  مجالس تسييرية
تسمية جالو والبيضاء وتازربو مجالس تسييرية

ايوان ليبيا - وكالات :

أعادت الحكومة الموقتة تسمية مجلس جالو البلدي إلى مجلس تسييري يتكون من رئيس وستة أعضاء، على أن يمارسوا اختصاصاتهم وفق القوانين واللوائح المنظمة لعمل البلديات.

ونشرت الحكومة، الخميس، نص القرار 798 وسمّـت حمد علي محمد اشكينه رئيسًا، وعضوية كل من: فرج عقيلة فرج حربي، أحمد سعد محمد سعد، عقيلة يونس محمد الفلاح، قبول يونس جابر علي، عبد الله موسى عبدالله بوزيد، شعيب إحميدة لامين.

كما أصدرت الحكومة القرار 799 والذي يقضي بإعادة تسمية مجلس البيضاء البلدي إلى مجلس تسييري، بحيث يجري تشكيله على النحو الآتي: علي حسين محمد أبوبكر رئيسًا، وعضوية خمسة آخرين هم: سعد سليمان محمد، سليمان محمد سليمان شعيب، عبدالله امطول علي يونس، علي عبدالعالي بالقاسم، فوزية علي يونس إدريس.

والقرار 802 لإعادة تسمية مجلس تازربو البلدي إلى مجلس تسييري، ويشكل على النحو الآتي: إبراهيم جيد الله رئيسًا، وعضوية أعليان محمد قشقش، منير محمد عبدالواحد، شمس الدين عبد الله اقبيلي، فائزة محمود عبدالرحمن، حسين محمد صالح فرج.

التعليقات