ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
صيانة مطار سرت الدوليحالة الطقس اليوم الجمعةمصرف ليبيا المركزي يفك تجميد أصول أكثر من 120 مليارتفاصيل العمليات العسكرية بالجنوب الليبيتسهيل الاجراءات المتلعقة بالتأشيرة التركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 فبراير 2019تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعودي

أغلاق 7 موانئ لتصدير النفط من أصل 8 بسبب سوء الأحوال الجوية

- كتب   -  
أغلاق 7 موانئ  لتصدير النفط من أصل 8 بسبب سوء الأحوال الجوية
أغلاق 7 موانئ لتصدير النفط من أصل 8 بسبب سوء الأحوال الجوية

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس مؤسسة النفط الوطنية، مصطفى صنع الله، اليوم الخميس إن ليبيا فقدت الكثير من حجم إنتاجها الأسبوع الماضي نتيجة سوء الأحوال الجوية، حيث أغلقت 7 موانئ من أصل 8 (لتصدير النفط). حجم الإنتاج الحالي نحو مليون برميل يوميًا.

ونقلت وكالة «سبوتنيك» تصريحات صنع الله قبل بدء اجتماع قمة أوبك 175 في فيينا: «إن سياسة منظمة أوبك دائمًا تشجع استقرار سوق النفط ولا ترغب في أي تقلبات أو عرض أكثر من اللازم، أو نقص في الإمدادات، نحن نعمل على توازن السوق، إنها سياسة عامة لمصدِري النفط».

وبدأ، اليوم، في فيينا الاجتماع الـ 175 لمنظمة الدول المصدرة البترول أوبك، لتحديد سياسة الدول المنتجة بشأن خفض الإنتاج مستقبلاً وضمان استقرار سوق النفط العالمية. وتجري هذه القمة وسط مخاوف بعض الخبراء حول مستقبل صفقة فيينا لخفض الإنتاج.

التعليقات