ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
الكشف عن تفاصيل اتصال ترامب مع حفترحقيقة سيطرة ميليشيات الوفاق على مدينة غريانالبيت الأبيض: ترامب تحدث هاتفيا مع حفتر وتناولا الجهود الجارية لمكافحة الإرهابلأسباب أمنية.. روسيا لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة بين بوتين وكيمرئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان يقيل وكيل وزارة الإعلام من منصبهترامب يتحدث هاتفيًا مع حفترمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيتعليق البعثة الأممية حول التصريحات المفبركة حول سلامةالجهيناوي يدعو حفتر لوقف إطلاق النارتفاصيل جلسة مجلس الأمن حول ليبياحقيقة إيقاف الدراسةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنت

أغلاق 7 موانئ لتصدير النفط من أصل 8 بسبب سوء الأحوال الجوية

- كتب   -  
أغلاق 7 موانئ  لتصدير النفط من أصل 8 بسبب سوء الأحوال الجوية
أغلاق 7 موانئ لتصدير النفط من أصل 8 بسبب سوء الأحوال الجوية

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس مؤسسة النفط الوطنية، مصطفى صنع الله، اليوم الخميس إن ليبيا فقدت الكثير من حجم إنتاجها الأسبوع الماضي نتيجة سوء الأحوال الجوية، حيث أغلقت 7 موانئ من أصل 8 (لتصدير النفط). حجم الإنتاج الحالي نحو مليون برميل يوميًا.

ونقلت وكالة «سبوتنيك» تصريحات صنع الله قبل بدء اجتماع قمة أوبك 175 في فيينا: «إن سياسة منظمة أوبك دائمًا تشجع استقرار سوق النفط ولا ترغب في أي تقلبات أو عرض أكثر من اللازم، أو نقص في الإمدادات، نحن نعمل على توازن السوق، إنها سياسة عامة لمصدِري النفط».

وبدأ، اليوم، في فيينا الاجتماع الـ 175 لمنظمة الدول المصدرة البترول أوبك، لتحديد سياسة الدول المنتجة بشأن خفض الإنتاج مستقبلاً وضمان استقرار سوق النفط العالمية. وتجري هذه القمة وسط مخاوف بعض الخبراء حول مستقبل صفقة فيينا لخفض الإنتاج.

التعليقات