ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

أغلاق 7 موانئ لتصدير النفط من أصل 8 بسبب سوء الأحوال الجوية

- كتب   -  
أغلاق 7 موانئ  لتصدير النفط من أصل 8 بسبب سوء الأحوال الجوية
أغلاق 7 موانئ لتصدير النفط من أصل 8 بسبب سوء الأحوال الجوية

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس مؤسسة النفط الوطنية، مصطفى صنع الله، اليوم الخميس إن ليبيا فقدت الكثير من حجم إنتاجها الأسبوع الماضي نتيجة سوء الأحوال الجوية، حيث أغلقت 7 موانئ من أصل 8 (لتصدير النفط). حجم الإنتاج الحالي نحو مليون برميل يوميًا.

ونقلت وكالة «سبوتنيك» تصريحات صنع الله قبل بدء اجتماع قمة أوبك 175 في فيينا: «إن سياسة منظمة أوبك دائمًا تشجع استقرار سوق النفط ولا ترغب في أي تقلبات أو عرض أكثر من اللازم، أو نقص في الإمدادات، نحن نعمل على توازن السوق، إنها سياسة عامة لمصدِري النفط».

وبدأ، اليوم، في فيينا الاجتماع الـ 175 لمنظمة الدول المصدرة البترول أوبك، لتحديد سياسة الدول المنتجة بشأن خفض الإنتاج مستقبلاً وضمان استقرار سوق النفط العالمية. وتجري هذه القمة وسط مخاوف بعض الخبراء حول مستقبل صفقة فيينا لخفض الإنتاج.

التعليقات