ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

موقع إسرائيلي: قطر طلبت من تل أبيب كشف جهود الدوحة في غزة

- كتب   -  
العلم الإسرائيلي والقطري

ذكر موقع واللا العبري، اليوم الخميس، أن قطر طلبت من إسرائيل مؤخرا أن تعلن بشكل علني دعمها للجهود التي تبذلها لتحسين الوضع في قطاع غزة، كشرط لتحويل الدفعة الثانية من الأموال إلى غزة.


وبحسب الموقع، فإن التغريدة التي أدلى بها السفير الإسرائيلي في الولايات المتحدة، رون ديرمر، والتي وصفت بـ"المفاجئة"، كانت نتيجة للطلب القطري، مشيرا إلى أن سفارة قطر في بلجيكا وأميركا أعادت نشر تلك التغريدة التي شكر فيها ديرمر، قطر على جهودها في غزة، وأنه يأمل في التوصل لاتفاق طويل الأمد.

ووفقا للموقع، كما نقل عن مصادر إسرائيلية - فإن الدوحة تريد دعما علنيا من إسرائيل لخطواتها في غزة، لافتا إلى أن سفارات قطر حين أعادت نشر التغريدة للسفير الإسرائيلي في واشنطن، كتبت "قطر ملتزمة بإيجاد حل لغزة وتعمل يداً بيد مع إسرائيل والأمم المتحدة من أجل حماية حقوق الإنسان والكرامة للفلسطينيين".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات