ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 يونيو 2019
المملكة تؤكد دعمها وتمكينها للمرأة السعودية في مختلف المجالات |صورة"دارأوبرا مسقط" تعلن تفاصيل برامج موسمها الجديد 2019/‏‏‏ 2020البرهان: لامزايدة على الوطن والفترة الانتقالية ستدار حسب القانونالسعودية: أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم لتطبيق "مصحف المدينة النبوية"الحاسي: جاهزون للحظة إقتحام العاصمةسفير جديد للفلبين في ليبياتخريج دفعات جديدة لقوات الدعم المركزيتمديد فترة استيراد السلع غير المحظورةلِيبِيَّا. حَلُّ الْأَزْمَةِ ثُمَّ إِعَادَةُ بِنَاءِ الدَّوْلَةِ ... بِقَلَمِ / رَمْزَي حَلِيمُ مفراكسعلى هامش الحراك السياسي لليبيين خارج الوطن: أخلاقنا السياسية متردية في السلم والحرب!!..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 يونيو 2019العمر الافتراضي لحشوات الاسناناسباب فقدان الوعي المفاجىءاشتباكات عنيفة بهذه المحاورخفايا جلسة "نواب طرابلس"ليبيا تشارك في مؤتمر العمل الدولي بجنيفبوريس جونسون: بريطانيا ستدفع ثمنا باهظا إذا لم تنسحب من الاتحاد الأوروبي في أكتوبرالأمم المتحدة: أكثر من 70,8 مليون نازح ولاجئ في العالم أواخر 2018اليوم.. افتتاح المؤتمر الإقليمي حول القضاء على زواج الأطفال وختان الإناثالرئيس الفنزويلي: تكلفة محاولة اغتيالي بلغت قيمتها 20 مليون دولار

موقع إسرائيلي: قطر طلبت من تل أبيب كشف جهود الدوحة في غزة

- كتب   -  
العلم الإسرائيلي والقطري

ذكر موقع واللا العبري، اليوم الخميس، أن قطر طلبت من إسرائيل مؤخرا أن تعلن بشكل علني دعمها للجهود التي تبذلها لتحسين الوضع في قطاع غزة، كشرط لتحويل الدفعة الثانية من الأموال إلى غزة.


وبحسب الموقع، فإن التغريدة التي أدلى بها السفير الإسرائيلي في الولايات المتحدة، رون ديرمر، والتي وصفت بـ"المفاجئة"، كانت نتيجة للطلب القطري، مشيرا إلى أن سفارة قطر في بلجيكا وأميركا أعادت نشر تلك التغريدة التي شكر فيها ديرمر، قطر على جهودها في غزة، وأنه يأمل في التوصل لاتفاق طويل الأمد.

ووفقا للموقع، كما نقل عن مصادر إسرائيلية - فإن الدوحة تريد دعما علنيا من إسرائيل لخطواتها في غزة، لافتا إلى أن سفارات قطر حين أعادت نشر التغريدة للسفير الإسرائيلي في واشنطن، كتبت "قطر ملتزمة بإيجاد حل لغزة وتعمل يداً بيد مع إسرائيل والأمم المتحدة من أجل حماية حقوق الإنسان والكرامة للفلسطينيين".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات