ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
الكشف عن تفاصيل اتصال ترامب مع حفترحقيقة سيطرة ميليشيات الوفاق على مدينة غريانالبيت الأبيض: ترامب تحدث هاتفيا مع حفتر وتناولا الجهود الجارية لمكافحة الإرهابلأسباب أمنية.. روسيا لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة بين بوتين وكيمرئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان يقيل وكيل وزارة الإعلام من منصبهترامب يتحدث هاتفيًا مع حفترمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيتعليق البعثة الأممية حول التصريحات المفبركة حول سلامةالجهيناوي يدعو حفتر لوقف إطلاق النارتفاصيل جلسة مجلس الأمن حول ليبياحقيقة إيقاف الدراسةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنت

موقع إسرائيلي: قطر طلبت من تل أبيب كشف جهود الدوحة في غزة

- كتب   -  
العلم الإسرائيلي والقطري

ذكر موقع واللا العبري، اليوم الخميس، أن قطر طلبت من إسرائيل مؤخرا أن تعلن بشكل علني دعمها للجهود التي تبذلها لتحسين الوضع في قطاع غزة، كشرط لتحويل الدفعة الثانية من الأموال إلى غزة.


وبحسب الموقع، فإن التغريدة التي أدلى بها السفير الإسرائيلي في الولايات المتحدة، رون ديرمر، والتي وصفت بـ"المفاجئة"، كانت نتيجة للطلب القطري، مشيرا إلى أن سفارة قطر في بلجيكا وأميركا أعادت نشر تلك التغريدة التي شكر فيها ديرمر، قطر على جهودها في غزة، وأنه يأمل في التوصل لاتفاق طويل الأمد.

ووفقا للموقع، كما نقل عن مصادر إسرائيلية - فإن الدوحة تريد دعما علنيا من إسرائيل لخطواتها في غزة، لافتا إلى أن سفارات قطر حين أعادت نشر التغريدة للسفير الإسرائيلي في واشنطن، كتبت "قطر ملتزمة بإيجاد حل لغزة وتعمل يداً بيد مع إسرائيل والأمم المتحدة من أجل حماية حقوق الإنسان والكرامة للفلسطينيين".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات