ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
ملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..

جريفيث: لم نخرج من دائرة المناقشات ولم نصل للمفاوضات حول اليمن

- كتب   -  
محادثات السلام اليمنية

قال المبعوث الدولي إلى اليمن مارتن جريفيث، فى مؤتمر السلام المنعقد بالسويد، اليوم الخميس، "إن هناك حاجة بالتحرك فورا خلال هذه المشاورات، ونتطلع لسبل الخروج من الأزمة، ولازلنا فى طور المناقشات ولم نصل للمفاوضات".


على جانب آخر، طالب وزير الخارجية اليمني ميليشيات الحوثي الانسحاب من الساحل الغربي، وتسليم الحديدة وميناءها إلى الحكومة الشرعية، مضيفاً أنه تم الاتفاق على إبعاد العدد الزائد من المشاركين في وفد الحوثي.

وانعقدت فى السويد اليوم، جولة جديدة من محادثات السلام اليمنية، في مسعى من قبل الأمم المتحدة لإنهاء الصراع القائم منذ نحو 4 أعوام، الذي دفع اليمن إلى شفا مجاعة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات