ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بشرى لجماهير ليفربول.. فيرمينو جاهز لمواجهة بايرنصلاح كان شاهدا على اللقطة الأخيرة.. سواريز ورحلة البحث عن الأهداف خارج الدياركيلليني: راموس أفضل مدافع في العالم.. ورونالدو عوض رحيل بوفون ويرفع سقف طموح يوفنتوسألبا: نعلم أن ليون منافس صعب.. ودوري الأبطال هدفناملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنت

تقارير تركية - الشباب السعودي يرغب في ضم تريزيجيه.. وراتب خيالي لإغرائه

- كتب   -  
تريزيجيه مع قاسم باشا

الحديث عن مستقبل محمود حسن "تريزيجيه" مع قاسم باشا مازال مستمرا، ولكن هذه المرة العرض سعودي، والراتب خيالي.

تقارير تركية عدة أشارت صباح يوم الخميس إلى اهتمام من جانب نادي الشباب السعودي بخدمات محترفنا المصري.

صحيفتا sporx وyenicag التركيتان قالتا إن ماريوس سوموديكا مدرب الشباب الحالي وقيصري سبور التركي السابق أبدى اهتماما كبيرا بخدمات جناح أندرلخت السابق.

سوموديكا شاهد تريزيجيه جيدا الموسم الماضي إبان تولي الأول مهمة قيصري سبور، ومصمم على التعاقد معه.

التقارير أوضحت أن عرض الشباب السعودي سوف يصل إلى 7 ملايين يورو من أجل شراء تريزيجيه، إضافة إلى راتب ضخم للمصري.

الراتب سيصل إلى 4 ملايين يورو سنويا للاعب الذي استهل مسيرته رفقة الأهلي، سعيا لإغرائه بالانضمام إلى الدوري السعودي.

الصحيفتان ذكرتا أن قاسم باشا لم يحدد موقفه بعد بشأن هذا العرض وإن كان رأي تريزيجيه هو الحاسم في قصة هذا الانتقال، وإن وافق اللاعب فلن يقف مسؤولو ناديه في طريقه.

نورسال بيلجين المدير الرياضي لنادي قاسم باشا فتح الباب قبل أيام أمام إمكانية رحيل الجناح المصري، وقال: "نريد أن نحافظ على ذلك وألا يتأثر الفريق، لكن ماذا لو وصله عرضا جيدا وبأسعار رائعة؟" (طالع التفاصيل).

ويقدم تريزيجيه مستوى رائع مع قاسم باشا هذا الموسم إذ شارك في 14 مباراة مع الفريق. سجل فيهم 5 أهداف، وصنع خمسة آخرين.

صاحب الـ24 عاما انضم لقاسم باشا بداية الموسم الماضي معارا من نادي أندرلخت البلجيكي، قبل أن ينتقل لهم بشكل كامل منتصف الموسم مقابل 2.5 مليون يورو.

وكان تريزيجيه قريبا من الرحيل عن الفريق خلال الصيف الماضي، وأشارت التقارير لارتباطه بالانضمام إلى فريقي إنتر الإيطالي وسلافيا براج التشيكي، لكنه استمر بالدوري التركي في النهاية.

وكان تريزيجيه أحد المشاركين مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. ويملك اللاعب الدولي بشكل عام 33 مباراة دولية. سجل فيهم 4 أهداف.

اقرأ أيضا:

محمد يوسف: الدوري بطولتنا.. وهذا موقف كوليبالي من الرحيل

بالفيديو - أحمد مجدي يحكي لـ في الجول عن مواجهة ميسي: شكله لم يكن يوحي بأي شيء

ساري يوجه رسالة للاعبيه: خسرت الدوري الإيطالي رغم حصدي 91 نقطة

محمد محمود يكشف نصيحة صلاح له قبل الانضمام لـ الأهلي

في إفريقيا – مفاجآتان في تمهيدي دوري الأبطال.. و4 مواجهات نارية في دور الـ32

الحضري: العودة للأهلي؟ أمنية تحولت إلى أمر عادي بعد كأس العالم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات