ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

قائمة ريال مدريد - سولاري يستبعد نجوم الصف الأول أمام مليلية

- كتب   -  
ريال مدريد - فالنسيا

أعلن سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد قائمة فريقه لمواجهة مليلية بإياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا اليوم الخميس.

مباراة الذهاب انتهت بانتصار الملكي برباعية نظيفة، والتأهل إلى دور الـ16 قد يكون مسـألة وقت ليس أكثر أمام الفريق القادم من القسم الثالث.

واستبعد سولاري أبرز لاعبي الفريق خلال اللقاء، وهم: الحارس تيبو كورتوا وسيرخيو راموس ومارسيلو وتوني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو وكريم بنزيما.

وشهدت القائمة تواجد المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيورز، وجاءت كالآتي.

اقرأ أيضا:

محمد يوسف: الدوري بطولتنا.. وهذا موقف كوليبالي من الرحيل

بالفيديو - أحمد مجدي يحكي لـ في الجول عن مواجهة ميسي: شكله لم يكن يوحي بأي شيء

ساري يوجه رسالة للاعبيه: خسرت الدوري الإيطالي رغم حصدي 91 نقطة

محمد محمود يكشف نصيحة صلاح له قبل الانضمام لـ الأهلي

في إفريقيا – مفاجآتان في تمهيدي دوري الأبطال.. و4 مواجهات نارية في دور الـ32

الحضري: العودة للأهلي؟ أمنية تحولت إلى أمر عادي بعد كأس العالم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات