ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
ملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..

مورينيو: لا تقارنوا فريق يونايتد الحالي بفريق الماضي

- كتب   -  
لينجارد - مانشستر يونايتد - أرسنال

رفض جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد مقارنة الجيل الحالي من اللاعبين بالجيل السابق الذي حقق العديد من الأمجاد مع الشياطين الحمر.

يونايتد حقق تعادلا ثمينا أمام أرسنال يوم الأربعاء بهدفين لمثلهما في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومورينيو تحدث عن عدم توجب المقارنة بين لاعبي الفريق الحاليين ولاعبين في الماضي القريب حققوا العديد من البطولات تحت قيادة أليكس فيرجسون.

وقال في تصريحات صحفية عقب المواجهة: "أرفض محاولات الناس للمقارنة بين هذا الفريق والفريق الذي ضم روي كين وفان نيستلروي ونيمانيا فيديتش. أعطونا الوقت والمساحة".

وأضاف "سعيد بقلب وروح الفريق ولكننا لا نتمتع حتى الآن بالاستمرارية، ومباراة أرسنال كانت على نفس الحال ولكن مع روح عظيمة".

وتابع "اللاعبون كانوا على استعداد للذهاب والقتال بقوة، الفريق يستحق المديح، البعض منهم لم يلعب منذ بداية الموسم، وأرسنال كانوا فقط خطيرين عندما فقدنا الكرة في أماكن سيئة".

وأتم "لكي أعطي اسما فماركوس راشفورد أعطى كل شيء من أجل القميص، ولكن حتى من مقاعد البدلاء كان يمكنك الشعور بالقليل من الجزع عندما تأتي الكرة في ثلثنا الدفاعي".

يونايتد يحتل المركز التاسع بـ22 نقطة.

اختر تشكيل يونايتد للمباريات المقبلة.

اقرأ أيضا:

محمد يوسف: الدوري بطولتنا.. وهذا موقف كوليبالي من الرحيل

بالفيديو - أحمد مجدي يحكي لـ في الجول عن مواجهة ميسي: شكله لم يكن يوحي بأي شيء

ساري يوجه رسالة للاعبيه: خسرت الدوري الإيطالي رغم حصدي 91 نقطة

محمد محمود يكشف نصيحة صلاح له قبل الانضمام لـ الأهلي

في إفريقيا – مفاجآتان في تمهيدي دوري الأبطال.. و4 مواجهات نارية في دور الـ32

الحضري: العودة للأهلي؟ أمنية تحولت إلى أمر عادي بعد كأس العالم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات