ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 أغسطس 2019
موعد فصل النواب المنقطعين والمنشقين عن البرلماناشتباكات عنيفة في منطقة السبيعةإغتيال آمر السرية الثالثة في مجموعة عمليات الردعموعد زيادةأجور عاملي صحة الوفاقاحتراق سيارة تونسية تهرب البنزين في معبر راس جديرمناقشة ملف المناصب السيادية المنصوص عليها في الإتفاق السياسيسلامة: الحل العسكري في ليبيا وهم مكلفموظفو "ريان أير" في البرتغال يعلنون الإضراب عن العملروحاني: إذا أوقفتم صادراتنا النفطية فلن تنعم الممرات المائية بنفس الأمانأعضاء المجلس السيادي في السودان يؤدون اليمين الدستوريةمطار قرطاج يعيد فتح أبوابه للعموم للمرة الأولى منذ تفجيرات 27 يونيورسميا - مهاجم الجزائر ينضم إلى موناكورسميا - فيورنتينا يعلن ضم ريبيري ويحدد موعد تقديمهفرانك ريبيري.. جوهرة فرنسا التي فاز بها بايرن في اليانصيبتقرير - باتشوايي لا يرغب في الرحيل عن تشيلسي خلال الصيف الجاريمدينة إيواء عمانية في بنجلاديش للاجئي ميانمارظريف يحذر واشنطن: الوجود العسكري لا يمكن أن يحول دون زعزعة الأمنالسعودية تعلن تطبيق "بطاقة الحج الذكية" بدلا من جواز السفر في العام المقبلظريف: إيران ستظل ملتزمة بمعاهدة عدم الانتشار النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 أغسطس 2019

مورينيو: لا تقارنوا فريق يونايتد الحالي بفريق الماضي

- كتب   -  
لينجارد - مانشستر يونايتد - أرسنال

رفض جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد مقارنة الجيل الحالي من اللاعبين بالجيل السابق الذي حقق العديد من الأمجاد مع الشياطين الحمر.

يونايتد حقق تعادلا ثمينا أمام أرسنال يوم الأربعاء بهدفين لمثلهما في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومورينيو تحدث عن عدم توجب المقارنة بين لاعبي الفريق الحاليين ولاعبين في الماضي القريب حققوا العديد من البطولات تحت قيادة أليكس فيرجسون.

وقال في تصريحات صحفية عقب المواجهة: "أرفض محاولات الناس للمقارنة بين هذا الفريق والفريق الذي ضم روي كين وفان نيستلروي ونيمانيا فيديتش. أعطونا الوقت والمساحة".

وأضاف "سعيد بقلب وروح الفريق ولكننا لا نتمتع حتى الآن بالاستمرارية، ومباراة أرسنال كانت على نفس الحال ولكن مع روح عظيمة".

وتابع "اللاعبون كانوا على استعداد للذهاب والقتال بقوة، الفريق يستحق المديح، البعض منهم لم يلعب منذ بداية الموسم، وأرسنال كانوا فقط خطيرين عندما فقدنا الكرة في أماكن سيئة".

وأتم "لكي أعطي اسما فماركوس راشفورد أعطى كل شيء من أجل القميص، ولكن حتى من مقاعد البدلاء كان يمكنك الشعور بالقليل من الجزع عندما تأتي الكرة في ثلثنا الدفاعي".

يونايتد يحتل المركز التاسع بـ22 نقطة.

اختر تشكيل يونايتد للمباريات المقبلة.

اقرأ أيضا:

محمد يوسف: الدوري بطولتنا.. وهذا موقف كوليبالي من الرحيل

بالفيديو - أحمد مجدي يحكي لـ في الجول عن مواجهة ميسي: شكله لم يكن يوحي بأي شيء

ساري يوجه رسالة للاعبيه: خسرت الدوري الإيطالي رغم حصدي 91 نقطة

محمد محمود يكشف نصيحة صلاح له قبل الانضمام لـ الأهلي

في إفريقيا – مفاجآتان في تمهيدي دوري الأبطال.. و4 مواجهات نارية في دور الـ32

الحضري: العودة للأهلي؟ أمنية تحولت إلى أمر عادي بعد كأس العالم

التعليقات