ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
بالفيديو - العارضة وإبداع ميسي وحسم سواريز يهدون التقدم لبرشلونة على ليفانتيمورينيو: يمكنكم مقارنة ليفربول بـ فريقي في بورتو.. انظروا لـ صلاح وأُرهقت من هذا اللاعببالفيديو – ابحثوا عن دوري آخر.. ميسي "المهيمن" يقود برشلونة لدهس ليفانتيبيليه: مبابي نسختي الجديدة.. ونيمار يهتم بالتمثيل أكثر من التسجيلبرلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلس

السويد تستضيف جولة جديدة من محادثات السلام اليمنية اليوم

- كتب   -  
السويد

تستضيف السويد اليوم الخميس جولة جديدة من محادثات السلام اليمنية في مسعى من قبل الأمم المتحدة لإنهاء الصراع القائم منذ نحو 4 أعوام الذي دفع اليمن إلى شفا مجاعة.


ووصل وفد حكومي يمني إلى السويد أمس الأربعاء ، غداة وصول وفد من المتمردين الحوثيين برفقة المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن جريفيث.

وينتظر أن تركز مباحثات السويد على إجراءات بناء الثقة بين الجانبين وإعادة فتح مطار صنعاء ورفع الحصار الحوثي على مدينة تعز الواقعة جنوب غرب اليمن وإنهاء تفاصيل اتفاق تبادل الأسرى الذي وقعه الجانبان مؤخرا.

وفشلت مساعي جريفيث في إجراء محادثات بين الجانبين في جنيف في سبتمبر الماضي بسبب عدم حضور وفد الحوثيين.

وينظر الكثير من اليمنيين بعين التفاؤل لما يمكن أن تتمخض عنه محادثات السويد.

ويقول محمد إسماعيل ، وهو من سكان صنعاء: "هناك الكثير من التفاؤل هذه المرة، بخاصة بعدما استشعر الجميع الآن الحاجة لإنهاء الأزمة التي تركت آثارها على المستوى الإنساني والمالي والنفسي".


التعليقات