ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
بالفيديو - العارضة وإبداع ميسي وحسم سواريز يهدون التقدم لبرشلونة على ليفانتيمورينيو: يمكنكم مقارنة ليفربول بـ فريقي في بورتو.. انظروا لـ صلاح وأُرهقت من هذا اللاعببالفيديو – ابحثوا عن دوري آخر.. ميسي "المهيمن" يقود برشلونة لدهس ليفانتيبيليه: مبابي نسختي الجديدة.. ونيمار يهتم بالتمثيل أكثر من التسجيلبرلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلس

إصابة شاب و3 أطفال فلسطينيين برصاص إسرائيلي في مخيم جنين

- كتب   -  
جيش الاحتلال الإسرائيلي

أصيب ثلاثة أطفال فلسطينيين وشاب اليوم الخميس برصاص قوات إسرائيلية خلال اقتحام مخيم جنين، تخللها عمليات دهم وتفتيش عدة منازل، واعتقال شابين.


ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا اليوم عن مصدر محلي قوله إن "قوات الاحتلال اقتحمت المخيم فجرا، وداهمت عددا من منازل المواطنين، مما أدى إلى اندلاع مواجهات، أسفرت عن إصابة ثلاثة أطفال وشاب بالرصاص الحي في القدم وتم نقلهم إلى المستشفى الحكومي في جنين، ووصفت حالتهم بالمستقرة.

وأضافت، أن "قوات الاحتلال اعتقلت شابين بعد دهم منزلي ذويهما في المخيم".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات