ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

السايح يلتقي سفير الاتحاد الأوربي لدى ليبيا

- كتب   -  
السايح  يلتقي سفير الاتحاد الأوربي لدى ليبيا
السايح يلتقي سفير الاتحاد الأوربي لدى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

اجتمع رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح مع ماريا ريبيرو نائب الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في ليبيا، وسفير الاتحاد الأوربي لدى ليبيا آلان بوجيه.

واستعرض الاجتماع تحضيرات المفوضية لإجراء عملية الاستفتاء على مشروع الدستور، وسبل دعم الأمم المتحدة لهذه العملية وآلية التنسيق بين المنظمات التابعة للأمم المتحدة، ومن بينها بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والمنظمة الدولية للهجرة ، وذلك لتفعيل برامج الشراكة في عملية الاستفتاء.

كما التقى رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، سفير الاتحاد الأوربي لدى ليبيا آلان بوجيه، حيث بحث الطرفان سبل دعم المفوضية في تنفيذ هذا الاستحقاق، وفق أفضل المعايير الدولية المعمول بها في هذا الشأن.

 

التعليقات