ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
مواعيد مباريات اليوم الأحد 17-2-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك ومواجهات بالجملةبالفيديو – موناكو يفوز على نانت ويهرب من مراكز الهبوطالصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبها

رئيس الوزراء الإيطالي يستقبل حفتر اليوم الخميس

- كتب   -  
رئيس الوزراء الإيطالي يستقبل حفتر اليوم الخميس
رئيس الوزراء الإيطالي يستقبل حفتر اليوم الخميس

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت وكالة الأنباء الإيطالية «آكي» أمس الأربعاء، إن القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر سيلتقي صباح اليوم الخميس رئيس الوزراء جوزيبي كونتي في العاصمة روما، وفق ما نقلته عن مصادر برئاسة الوزراء الحكومية.

وأكدت «آكي» أن المشير خليفة حفتر يتواجد حاليا في العاصمة الإيطالية روما.، مشيرة إلى أن الزيارة التي لم يعلن عنها بصفة رسمية تأتي بعد ثلاثة أسابيع من القمة المصغرة، التي شارك فيها حفتر على هامش مؤتمر باليرمو حول الأزمة الليبية في الأسبوع الثاني من نوفمبر الماضي.

وقالت جريدة «الماسيجيرو» الإيطالية إن المشير خليفة حفتر وصل إلى العاصمة روما، وإنه سيلتقي السفير الأميركي لدى تونس ديفيد روبنسون، مسؤول إدارة واشنطن عن الملف الليبي.

وقالت الجريدة إن حفتر سيلتقي رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي على أن يناقش الطرفان قضية الهجرة غير الشرعية.

وذكرت أن «ذلك جاء فيما تم الإعلان عن إلغاء اللقاء المرتقب بين فائز السراج وخليفة حفتر، والذي كان مقررًا نهاية الأسبوع في عمان».

التعليقات