ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
بالفيديو - العارضة وإبداع ميسي وحسم سواريز يهدون التقدم لبرشلونة على ليفانتيمورينيو: يمكنكم مقارنة ليفربول بـ فريقي في بورتو.. انظروا لـ صلاح وأُرهقت من هذا اللاعببالفيديو – ابحثوا عن دوري آخر.. ميسي "المهيمن" يقود برشلونة لدهس ليفانتيبيليه: مبابي نسختي الجديدة.. ونيمار يهتم بالتمثيل أكثر من التسجيلبرلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلس

رئيس الوزراء الإيطالي يستقبل حفتر اليوم الخميس

- كتب   -  
رئيس الوزراء الإيطالي يستقبل حفتر اليوم الخميس
رئيس الوزراء الإيطالي يستقبل حفتر اليوم الخميس

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت وكالة الأنباء الإيطالية «آكي» أمس الأربعاء، إن القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر سيلتقي صباح اليوم الخميس رئيس الوزراء جوزيبي كونتي في العاصمة روما، وفق ما نقلته عن مصادر برئاسة الوزراء الحكومية.

وأكدت «آكي» أن المشير خليفة حفتر يتواجد حاليا في العاصمة الإيطالية روما.، مشيرة إلى أن الزيارة التي لم يعلن عنها بصفة رسمية تأتي بعد ثلاثة أسابيع من القمة المصغرة، التي شارك فيها حفتر على هامش مؤتمر باليرمو حول الأزمة الليبية في الأسبوع الثاني من نوفمبر الماضي.

وقالت جريدة «الماسيجيرو» الإيطالية إن المشير خليفة حفتر وصل إلى العاصمة روما، وإنه سيلتقي السفير الأميركي لدى تونس ديفيد روبنسون، مسؤول إدارة واشنطن عن الملف الليبي.

وقالت الجريدة إن حفتر سيلتقي رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي على أن يناقش الطرفان قضية الهجرة غير الشرعية.

وذكرت أن «ذلك جاء فيما تم الإعلان عن إلغاء اللقاء المرتقب بين فائز السراج وخليفة حفتر، والذي كان مقررًا نهاية الأسبوع في عمان».

التعليقات