ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
ملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..

المسماري: الحكم بالإعدام على ثلاثة متهمين

- كتب   -  
المسماري: الحكم بالإعدام على ثلاثة متهمين
المسماري: الحكم بالإعدام على ثلاثة متهمين

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم القيادة العامة العميد أحمد المسماري، «نحن مع المؤتمر الجامع في بداية يناير القادم بسبب وجود وعاء زمني أو جدول زمني وهو تطور جيد وإيجابي».

وحذر المسماري خلال مؤتمر صحفي عقده في بنغازي الأربعاء قائلاً: «لن نسمح بالتلاعب بتغيير المفردات ونحن مع إجراء الانتخابات».

ولفت المسماري إلى أن «توافق البرلمان والمجلس الأعلى للدولة بخصوص قانون الاستفتاء وتشكيلة المجلس الرئاسي الجديدة برئيس ونائبين سيطيل عمر الأزمة في ليبيا».

وأضاف: «هذا أمر خطير جدا ويطيل من معاناة المواطن الليبي وقد أيدنا المؤتمر الجامع بسبب وجود وعاء زمني أو جدول زمني وهو تطور جيد وإيجابي».

وختم المسماري قائلاً: «نحن نتابع ونراقب عن بعد كل التحركات السياسية في ليبيا ونتابع الحوار الجاري في الاسكندرية أو في طبرق أو في تونس ولكن ليس لنا دخل بأي من هذه الحوارات ونحن نعلن بأننا مع المؤتمر الجامع في بداية يناير القادم».

التعليقات