ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

كندا تلقي القبض على مسئولة في "هواوي" الصينية للاشتباه في انتهاكها العقوبات الأمريكية على إيران

- كتب   -  
الشرطة الكندية

ألقت السلطات الكندية القبض على رئيسة الشئون المالية لشركة الاتصالات الصينية العملاقة "هواوي تكنولوجيز" بطلب من السلطات الأمريكية، للاشتباه في انتهاكها للعقوبات التجارية المفروضة على إيران.


جاء ذلك حسبما ذكرت صحيفة "جلوب آند ميل" اليوم الخميس.

وذكرت الصحيفة أنه تم القبض على "مينج وانتشو"، التي تشغل أيضاً منصب نائب رئيس مجلس إدارة "هواوي" وابنة مؤسس الشركة "رين تشينجفي" ، في فانكوفر، وتواجه إمكانية تسليمها إلى الولايات المتحدة.

وقال المتحدث باسم وزارة العدل إيان ماكليود في بيان للصحيفة، إن مينج ألقي القبض عليها يوم السبت.

وأضاف أن هناك تحركات لتسليمها إلى الولايات المتحدة، وستكون هناك جلسة استماع للنظر في إمكانية الإفراج عنها بكفالة غدا الجمعة.

وتابع أن هناك حظر نشر في هذه القضية ومن ثم ليس بإمكانه تقديم المزيد من المعلومات.

وكانت الصحيفة نقلت عن مصدر مطلع لم تكشف عنه، أن سلطات إنفاذ القانون الأمريكية تقول إن مين حاولت التحايل على الحظر التجاري الأمريكي المفروض على إيران، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.


التعليقات