ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
بالفيديو - العارضة وإبداع ميسي وحسم سواريز يهدون التقدم لبرشلونة على ليفانتيمورينيو: يمكنكم مقارنة ليفربول بـ فريقي في بورتو.. انظروا لـ صلاح وأُرهقت من هذا اللاعببالفيديو – ابحثوا عن دوري آخر.. ميسي "المهيمن" يقود برشلونة لدهس ليفانتيبيليه: مبابي نسختي الجديدة.. ونيمار يهتم بالتمثيل أكثر من التسجيلبرلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلس

كندا تلقي القبض على مسئولة في "هواوي" الصينية للاشتباه في انتهاكها العقوبات الأمريكية على إيران

- كتب   -  
الشرطة الكندية

ألقت السلطات الكندية القبض على رئيسة الشئون المالية لشركة الاتصالات الصينية العملاقة "هواوي تكنولوجيز" بطلب من السلطات الأمريكية، للاشتباه في انتهاكها للعقوبات التجارية المفروضة على إيران.


جاء ذلك حسبما ذكرت صحيفة "جلوب آند ميل" اليوم الخميس.

وذكرت الصحيفة أنه تم القبض على "مينج وانتشو"، التي تشغل أيضاً منصب نائب رئيس مجلس إدارة "هواوي" وابنة مؤسس الشركة "رين تشينجفي" ، في فانكوفر، وتواجه إمكانية تسليمها إلى الولايات المتحدة.

وقال المتحدث باسم وزارة العدل إيان ماكليود في بيان للصحيفة، إن مينج ألقي القبض عليها يوم السبت.

وأضاف أن هناك تحركات لتسليمها إلى الولايات المتحدة، وستكون هناك جلسة استماع للنظر في إمكانية الإفراج عنها بكفالة غدا الجمعة.

وتابع أن هناك حظر نشر في هذه القضية ومن ثم ليس بإمكانه تقديم المزيد من المعلومات.

وكانت الصحيفة نقلت عن مصدر مطلع لم تكشف عنه، أن سلطات إنفاذ القانون الأمريكية تقول إن مين حاولت التحايل على الحظر التجاري الأمريكي المفروض على إيران، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات