ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

كندا تلقي القبض على مسئولة في "هواوي" الصينية للاشتباه في انتهاكها العقوبات الأمريكية على إيران

- كتب   -  
الشرطة الكندية

ألقت السلطات الكندية القبض على رئيسة الشئون المالية لشركة الاتصالات الصينية العملاقة "هواوي تكنولوجيز" بطلب من السلطات الأمريكية، للاشتباه في انتهاكها للعقوبات التجارية المفروضة على إيران.


جاء ذلك حسبما ذكرت صحيفة "جلوب آند ميل" اليوم الخميس.

وذكرت الصحيفة أنه تم القبض على "مينج وانتشو"، التي تشغل أيضاً منصب نائب رئيس مجلس إدارة "هواوي" وابنة مؤسس الشركة "رين تشينجفي" ، في فانكوفر، وتواجه إمكانية تسليمها إلى الولايات المتحدة.

وقال المتحدث باسم وزارة العدل إيان ماكليود في بيان للصحيفة، إن مينج ألقي القبض عليها يوم السبت.

وأضاف أن هناك تحركات لتسليمها إلى الولايات المتحدة، وستكون هناك جلسة استماع للنظر في إمكانية الإفراج عنها بكفالة غدا الجمعة.

وتابع أن هناك حظر نشر في هذه القضية ومن ثم ليس بإمكانه تقديم المزيد من المعلومات.

وكانت الصحيفة نقلت عن مصدر مطلع لم تكشف عنه، أن سلطات إنفاذ القانون الأمريكية تقول إن مين حاولت التحايل على الحظر التجاري الأمريكي المفروض على إيران، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات