ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

مورينيو: سجلنا 4 أهداف.. ورسالة إلى جاري نيفيل

- كتب   -  
جوزيه مورينيو

انتقد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها فريقه خلال مواجهة أرسنال، ولكنه في الوقت ذاته أشاد بروح لاعبيه.

يونايتد عاد من الخلف مرتين وتعادل على ملعبه أولد ترافورد بهدفين لمثليهما في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي.

وقال مورينيو في مقابلة مع التليفزيون البريطاني بعد المباراة: "أعتقد أن كل المنتمين للنادي يشعرون بالرضا. لعل الغضب يتملكنا بسبب النتيجة، وبسبب بعض الأخطاء، بعض اللحظات التي احتاجت إلى مزيد من الجودة".

مضيفا: "ولكن علينا أن نشعر بالسعادة للروح التي أظهرها الفريق، وبالمجهودات المبذولة، مع التغييرات العديدة التي أجريناها في الفريق حتى يكون أكثر تماسكا بعد أن عانينا الكثير من المشكلات".

مورينيو استعرض الأوضاع الصعبة للاعبيه الذين شاركوا: "في الخلف لعب فتى مباراته الأولى كأساسي (دالوت)، لعب إيريك (بايلي) دون أن يكتمل شفائه وبعد غياب طويل. سمولينج بدوره كان مصابا، وماركوس روخو خاض أول دقيقة له في الموسم، دارميان بدأ مباراته الثالثة. ولذا العديد من الأفراد عانوا من أوضاع صعبة، لكن الفريق تعاطى بشكل جيد".

وواصل: "سجلنا 4 أهداف وتعادلنا 2-2. اليوم لعبنا جيدا ولكننا ألحقنا الضرر بأنفسنا، ارتكبنا أخطاء دفاعية، ولكن لعبنا بروح رائعة ومستوى مميز".

كما أشاد بـ روخو رغم تسببه في هدف أرسنال الثاني: "ماركوس روخو لعب مباراة مميزة للغاية في رأيي".

والأمر نفسه ينطبق على الظهير ديوجو دالوت: "دالوت عائد من عملية جراحية وبعدها انضم لمنتخب بلاده وخاض مباراتين في 3 أيام، ثم تعرّض لإصابة أخرى، ولكني أرى أن مانشستر يونايتد يمتلك ظهيرا أيسر لـ10 سنوات مقبلة".

مختتما: "الفتى ديوجو رائع، على جاري نيفيل أن يعرف الآن أن مانشستر يونايتد يمتلك ظهيرا أيمن لـ10 سنوات، ظهير أيمن مميز للغاية".

يونايتد يحتل المركز التاسع بـ22 نقطة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات